الكشف عن OnePlus Fold في أغسطس في نيويورك

قيم هذا المقال :

سيأتي أول هاتف ذكي OnePlus قابل للطي في الربع الثالث من هذا العام، وفقًا لما قاله المدير التنفيذي Pete Lau نفسه، كما توجد هناك إشاعة جديدة من مصدر موثوق بشكل عام تركز على بعض التفاصيل الدقيقة.

سيتم إزاحة الستار على ما يبدو في نيويورك في النصف الأول من شهر أغسطس، هذا يعني أنه سيتم الإعلان عنه بعد أسبوع أو أسبوعين فقط من Samsung Galaxy Z Fold5 وFlip5، إذا ذهبنا إلى أحدث الشائعات التي تقول إن حدث Unpacked القادم للشركة الكورية من المقرر عقده في 26 يوليو، هذا موقف شجاع جدًا من جانب OnePlus التي تريد لفت الانظار من Samsung.

يُقال أن الجهاز سيتم طرح عالميًا، هذا يعني بالطبع أنه سيصبح متاحًا في الولايات المتحدة والهند وجميع البلدان الأخرى التي تبيع فيها OnePlus بضاعتها حاليًا.

يشاع أن Oppo ستطلق Find N3 لأول مرة في الصين في أغسطس أيضًا، ووفقًا للتقارير السابقة قد يعمل OnePlus Fold كإصدار دولي من هذا الهاتف، إذا كان الأمر كذلك فتوقع أن يتميز بشاشة داخلية قابلة للطي مقاسها 8 بوصات بدقة +QHD، وشاشة خارجية +FHD مقاسها 6.5 بوصة، وكلاهما بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

عتاديًا يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2، وحتى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR5، وما يصل إلى 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين من نوع UFS 4.0، من المتوقع أن يعمل OnePlus Fold بنظام Android 13 مع OxygenOS 13.1 بشكلٍ مسبق، وهو أمر مخيب للآمال بعض الشيء بالنظر إلى حقيقة أنه يُزعم إطلاقه في الوقت الذي ستصدر فيه Google نظام Android 14.

بقية المواصفات عبارة عن بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بقدرة 80 واط، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري OIS، وكاميرا عريضة بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي مزدوجة بدقة 32 ميجابكسل، واحدة في كل شاشة.

 

طالع أيضًا

 

مجموعة من هواتف ون بلس تتلقى تحديث OxygenOS 13.1، تعرّف على الهواتف المؤهلة وميزات التحديث

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار