مجموعة من هواتف ون بلس تتلقى تحديث OxygenOS 13.1، تعرّف على الهواتف المؤهلة وميزات التحديث

قيم هذا المقال :
(34 الأصوات)

قامت OnePlus بطرح تحديث OxygenOS 13.1 المبني على Android 13 لعدة هواتف من بينها هاتف OnePlus 11، حيث يأتي التحديث الفرعي الجديد بمجموعة من الميزات الجديدة والهواتف الأخرى المشمولة تتجلى في OnePlus 8 وOnePlus 8 Pro وOnePlus 8T وOnePlus 9 وOnePlus 9 Pro وOnePlus 9R وOnePlus 10 Pro وOnePlus 10T.

هواتف OnePlus التي حصلت على OxygenOS 13.1 حتى الآن

هواتف OnePlus التي ستتلقى OxygenOS 13.1 في المستقبل

ميزات OxygenOS 13.1

تتمثل إحدى الإضافات البارزة في OxygenOS 13.1 في توسيع وظائف ومكتبة Omoji، مما يعزز خيارات التخصيص لمستخدمي OnePlus 8 Pro و8T و9 و9 Pro و9R و11R و11، بالإضافة إلى ذلك قدمت OnePlus ميزة TalkBack الجديدة التي تستخدم تقنية التعرف على الصور المتقدمة لتحديد الصور والإعلان عنها في التطبيقات والصور، مما يعزز إمكانية الوصول للمستخدمين.

ومن الإضافات الأخرى الجديرة بالملاحظة تطبيق Zen Space، الذي يتميز بالوضعين Deep Zen وLight Zen والذان يهدفان إلى تعزيز اليقظة ومساعدة المستخدمين على التركيز على اللحظة الحالية، علاوة على ذلك، تم تحسين الوضع البسيط في OnePlus 8 Pro و8T و9 و9 Pro و9R من خلال أداة مفيدة وبرامج تعليمية سريعة على الشاشة الرئيسية، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

سيستفيد عشاق الألعاب أيضًا من تحديث OxygenOS 13.1، حيث قدمت OnePlus وضع البطولة إلى Game Assistant، يعمل هذا الوضع على تحسين الأداء مع توفير تجربة ألعاب غامرة من خلال تعطيل الإشعارات والمكالمات وغيرها من عوامل التشتيت، بالإضافة إلى ذلك يوفر التحديث التحكم في تشغيل الموسيقى لـ Game Assistant، مما يسمح للمستخدمين بالاستماع بسهولة إلى مساراتهم المفضلة وإدارتها أثناء اللعب.

علاوة على ذلك يمكن لمستخدمي OnePlus 10 Pro توقع تحسن استقرار النظام والأداء مع تحديث OxygenOS 13.1، حيث يعمل التحديث أيضًا على إطالة عمر البطارية في سيناريوهات محددة، مما يعزز تجربة المستخدم الإجمالية.

حاليًا يتم طرح تحديث OxygenOS 13.1 تدريجيًا في الهند، بدءًا من نسبة صغيرة من مستخدمي OnePlus 11، ومع ذلك تخطط OnePlus لتوسيع الانتشار إلى قاعدة مستخدمين أوسع في الأيام المقبلة، مما يضمن أن يستمتع جمهور أوسع بأحدث الميزات والتحسينات.

 

 

طالع أيضًا

 

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار