هاتف OnePlus 9R يحصل على تحديث OxygenOS 13.1 مع تحسينات على الـ NFC

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

قامت OnePlus بتحديث الكثير من أجهزتها إلى تحديث OxygenOS 13.1، والآن يتلقى OnePlus 9R القديم من جيلين نفس المعاملة أيضًا، حيث بدأت الشركة رسميًا في طرح تحديث OxygenOS 13.1.0.581 لـ OnePlus 9R في إصداراته الهندية.

يأتي تحديث الجديد من ون بلس برقم إصدار LE2101_13.1.0.581 (EX01)، ويرفع مستوى أمان Android لشهر يونيو 2023، بالإضافة إلى بعض تحسينات استقرار النظام، يمكنك التحقق من سجل التغيير الرسمي أدناه.

 • تكامل تصحيح أمان Android لشهر يوليو 2023 لتحسين أمان النظام.
 • يحسن الاستقرار ويزيد من توافق وظيفة NFC.

تماشياً مع الممارسات السابقة، سيتم طرح التحديث هوائيًا على مراحل، في البداية سيتلقى عدد محدود من المستخدمين التحديث في اليوم الأول، يتبعه توزيع أوسع في الأيام المقبلة.

في أخبار ذات صلة كشفت OnePlus عن الهاتفين OnePlus Nord 3 وNord CE 3، حيث تم إطلاق كلا الجهازين مؤخرًا، وسيأتي الهاتفان بشكلٍ مسبق مع Oxygeon OS 13.1 المبني على Android 13.

تشمل الميزات الجديرة بالملاحظة لهذه الأجهزة استخدام معالجات مختلفة، حيث يعمل ون بلس Nord CE 3 بمعالج Snapdragon 782، بينما يتميز Nord 3 بمعالج ديمنسيتي 9000 من ميدياتك، بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز كلا الهاتفين بكاميرا خلفية أساسية ذات مستشعر سوني الرائد IMX890، الذي يدعم تثبيت الصورة البصري (OIS)، من المحتمل أن يكون العامل الرئيسي الذي يميز أداء الكاميرا الخاص بهم هو قدرات معالجة معالجات الصور، الجدير بالذكر أن نفس المستشعر مستخدم أيضًا في هاتفيْ OnePlus 11 وOnePlus 11R.
 

 

طالع أيضًا

 

مجموعة من هواتف ون بلس تتلقى تحديث OxygenOS 13.1، تعرّف على الهواتف المؤهلة وميزات التحديث

الكشف عن OnePlus Fold في أغسطس في نيويورك

ون بلس وأوبو وريلمي أصبحت شركات فردية تمامًا

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار