ون بلس 11 – OnePlus 11: الهاتف سيأتي مع أول محرك اهتزاز إلكتروني في العالم ومحرك رسومات مخصص لألعاب 120 فريم

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

في الرابع من يناير أي غدا بحول الله، ستكشف OnePlus رسميًا عن OnePlus 11، الهاتف الرائد القادم للعلامة التجارية في الصين، مواصفات الهاتف معروفة بالفعل، وقد نشرت العلامة التجارية صور التصميم، وقالت الشركة هذا الأسبوع أن محرك مستشعر الاهتزاز الإلكتروني المطور بتقنية AAC سيتم استخدامه لأول مرة في الهاتف.

وفقًا لـ OnePlus، سيكون محرك الاهتزاز هذا هو الأقوى والأكبر في هاتف Android، بحجم أكبر من 600 ملم.

 

 

بالمقارنة مع iPhone 14 Pro، يوفر OnePlus 11 ماقيمته 1.4 اهتزازًا ثابتًا / Grms، وهو 17٪ أكثر، ووفقًا لـ OnePlus فإن وقت البدء ووقت التوقف هما 16 مللي ثانية و12 مللي ثانية على التوالي، تمامًا مثل iPhone، وعرض النطاق الترددي للاهتزاز هو 77 هرتز وهو أفضل من 66 هرتز لـ iPhone و37 هرتز من هواتف Android الرائدة الأخرى.

وفقًا للشركة، يوفر محرك الاهتزاز الإلكتروني في OnePlus 11 اهتزازًا خارج الحالة / Gop يبلغ 4.2 مقارنة بـ 2.2 الذي توفره محركات الاهتزاز الأخرى المستخدمة في الهواتف الرئيسية، مما يجعله أفضل بنسبة 91 ٪.

يعد OnePlus 11 أول هاتف في السوق يستخدم تقنية الدوائر المغناطيسية كاملة الطور، وتدعي الشركة أن الاهتزاز أقوى، مع المزيد من المصادر المغناطيسية والمزيد من الطاقة الدافعة، حتى برامج الطرف الثالث المعروفة مثل لعبة Happy Xiaoxiaole ولوحة مفاتيح Baidu حسنت جودة الاهتزاز وفقًا لـ OnePlus.

 

 

يُقال أيضًا إن Super Graphics Engine، الذي يسمح بمعدلات إطارات عالية وجودة صورة أصلية، مدرج في OnePlus 11 مما يجعله أول هاتف في العالم يستهل حقبة جديدة من الألعاب المحمولة، وبحسب الشركة فإن الهاتف سيعطي ما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية مع التحسين، بغض النظر عن معدل الإطارات الذي تدعمه اللعبة الأصلية.

يساعد معالج العرض المتخصص وخوارزميات البرامج ومحركات تطوير الألعاب وتآزر البرامج والأجهزة الأخرى في تحقيق ذلك، ومع انخفاض استهلاك الطاقة يمكن تحسين معدل الإطارات وجودة الصورة بشكل كبير متجاوزًا تجربة اللعبة الأصلية حسب قول الشركة.

زعمت OnePlus أيضًا أنه بعد لعب League of Legends Mobile لمدة ساعة على OnePlus 11، لا تتجاوز درجة الحرارة القصوى 43 درجة مئوية، وتحافظ على متوسط ​​119.8 إطارًا في الثانية.

 

طالع أيضًا

 

قائمة هواتف OnePlus المؤهلة لتحديث OxygenOS 13 [غير رسمي]

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار