الإصدار 4.0 من تحديث POCO Launcher الجديد يجلب الكثير من الميزات [رابط التحميل بالداخل]

قيم هذا المقال :
(55 الأصوات)

لا شك أنه لا يوجد أحد أسعد من مستخدمي أجهزة POCO الآن بعد سماع هذا الخبر السار. أخيرًا، حيث تم تحديث POCO Launcher وإضافة العديد من الميزات التي طلبها المستخدمون، مثل دعم المزيد من اللغات ووظيفة البحث المحسنة والرسوم المتحركة. كان مشغل بوكو محبوبًا من قبل بعض المستخدمين بسبب واجهته البسيطة والفعالة، ومع ذلك كان متأخرًا من حيث الميزات. دائمًا ما كانت شاومي تهتم بمشغل System Launcher الذي يأتي مع أجهزة Xiaomi و Redmi. ولكن يبدو أن بوكو لانشر قد عاد وأصبح أفضل من أي وقت مضى.

 

لقد كان مستخدمي بوكو ينتظرون ها التحديث منذ فترة طويلة، وها هي قد نجحت بوكو أخيرًا! مع تحديث مشغل POCO الجديد، سيحصل المستخدمون على مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة، بما في ذلك الرسوم المتحركة للشاشة الرئيسية والرسوم المتحركة لدرج التطبيقات والمزيد.

 

لا يمكن تثبيت هذا الإصدار من POCO Launcher على الهواتف الأخرى. هذا التحديث سيكون حصريًا لأجهزة بوكو. إذا حاولت تثبيت هذا التحديث على جهازك، فستحصل على خطأ لا يمكن تثبيت التطبيق. لذلك، سيكون تحديث بوكو لانشر هذا حصريًا لأجهزة POCO، ولا يمكنك الحصول على هذا التحديث إذا كنت تستخدم مشغل POCO على الهواتف الأخرى.

 

نشرنا منذ عام تقريبًا مقال عن بعض المشاكل والميزات المفقودة في بوكو لانشر، يمكنك مطالعة الخبر من هنا: مشاكل عديدة تواجه مستخدمي POCO Launcher حتى بعد إطلاق تحديث MIUI 12.5.

 

ميزات تحديث POCO Launcher الجديد

 

طلب مستخدمو POCO بعض الميزات في POCO Launcher، ولهذا السبب تمت إضافة جميع الميزات التي يريدها مستخدمو بوكو. إذا كنت أحد مستخدمي أجهزة POCO، فبالطبع ستحب هذه الميزات. تتضمن التغييرات مع هذا التحديث هذه الميزات:

 

  • تم إضافة جميع ميزات MIUI Launcher إلى إصدار 4.36 من POCO Launcher.
  • تم تحديث إصدار المشغل من 2.37 إلى 4.36.
  • يحتوي تحديث POCO Launcher الجديد على رسوم MIUI Launcher المتحركة لفتح وغلق التطبيقات.
  • تم إزالة دعم حزمة الأيقونات. يجب عليك استخدام تطبيق السمات (Themes) لتغيير الأيقونات.
  • تم إضافة عرض قائمة التطبيقات الحديثة الأفقية.
  • زر تشغيل التطبيقات كنافذة عائمة يعود من جديد في قائمة Recent Apps.

 

 

يسعدنا إخباركم أن POCO Launcher الجديد سيكون متاحًا في متجر جوجل بلاي قريبًا. يقدم هذا الإصدار المحدث العديد من الميزات المثيرة، بما في ذلك دعم إيماءات الهواء وحزم الأيقونات المخصصة والمزيد. إذا كان لديك هاتف POCO، فيمكنك تنزيل هذا المشغل وتثبيته على هاتفك بسهولة من هنا أو من هنا.

 

إذا قمت بتجربة التحديث الجديد أخبرنا في التعليقات أدناه عن أداء المشغل على هاتفك والميزات الجديدة التي أعجبتك في تحديث  POCO Launcher الجديد.

 

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار