تسريبات جديدة حول أول ساعة من ون بلس OnePlus Watch

قيم هذا المقال :

لطالما عُرف عن ون بلس بإطلاقها حملات ترويجية مكثفة قبل إطلاق منتجٍ ما، لكنها بالتأكيد تفوقت على نفسها هذه المرة استعدادًا لحدث الكشف الكبير في 23 مارس عن سلسلة OnePlus 9 و OnePlus Watch.


بالحديث عن أول ساعة ذكية للشركة، فقد ظهرت الساعة في "صورةٍ مسربة" أعادت ون بلس مشاركتها على حسابها الرسمي على تويتر، لذا فهو أشبه بإعلان تشويقي رسمي أكثر مما هو تسريب.


وحسب ما هو مذكور في تقاريرٍ سابقة فإن الجهاز القابل للارتداء له شاشة مستديرة ومظهر خافت بشكل عام، مع شريط يجب أن يكون من السهل استبداله بإصدار قياسي 20 ملم أو 22 ملم (لا يوجد تأكيدات من الحجم ولكن يجب أن يكون واحدًا من الإثنين).




من غير الواضح حجم الحواف، حيث تُظهر الصورة خلفية سوداء على الشاشة، كما يوجد مفتاحان على الجانب الأيمن، وما يشبه خاصية always-on display تظهر على الشاشة وإن كان كذلك فإن نوع الشاشة سيكون من نوع AMOLED.، هذا يتعلق بما تكشفه الصورة أما من ناحية أخرى فتكشف إعلانات ون بلس التشويقية السابقة أنه سيتم استخدام نظام أساسي خاص وليس نظام جوجل للساعات Google Wear OS.


ستتمتع ساعة OnePlus Watch بمقاومة الماء والغباربمعيار IP68، ووفقًا للشائعات سيتم طرحها باللونين الأسود والفضي وستحتوي على مستشعر تتبع الإكسجين SpO2 ومعرفة التمرين وتتبع النوم، كما ستأتي بـ 4 جيجابايت من سعة التخزين المدمجة.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار