هواوي تعمل على هاتف قابل للطي تحت علامة "Nova" بسعر مناسب

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

يقال إن شركة Huawei تخطط لتقديم هاتف جديد قابل للطي، ومن المثير للاهتمام أن هذا الجهاز القادم سيخرج عن السلاسل المعتادة لـ Mate أو Pocket التي استخدمتها Huawei لهواتفها القابلة للطي أفقيًا وعموديًا، بدلاً من ذلك من المتوقع أن يصل ضمن سلسلة Nova.

من المتوقع أن يتراوح سعر الهاتف القابل للطي من سلسلة Huawei Nova بين 4000 Yuan (~ 558 بالدولار الأمريكي) و5000 Yuan (~ 697 بالدولار الأمريكي)، ويقال إنه يجري تطويره بهدف جعل الهواتف القابلة للطي متاحة لقاعدة أوسع من المستهلكين.

من المتوقع أن يصل هاتف Huawei Nova القابل للطي كهاتف قابل للطي عموديًا مثل Huawei Pocket S أو P50 Pocket، قد يصل بدعم شبكات الجيل الرابع 4G من خلال معالج Snapdragon 778G.

كونها واحدة من الرواد في هذه الصناعة، قدمت Huawei أول هاتف قابل للطي لها في عام 2018، ومنذ ذلك الحين أصدرت عدة إصدارات في هذه الفئة، وظلت أسعار الهواتف القابلة للطي مرتفعة نسبيًا بسبب تكاليف الإنتاج وعمليات التصنيع المعقدة.

تم إطلاق Pocket S بسعر يبدأ من 4988 Yuan (~ 696 دولارًا أمريكيًا)، وهو أكثر الهواتف القابلة للطي قيمةً مقابل السعر من Huawei، حيث يتميز بشاشة من نوع OLED قابلة للطي مقاسها 6.9 بوصة بدقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ويتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 778G، و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام وسعة تخزين تصل حد 512 جيجابايت، وبطارية 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 40 واط، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 10.7 ميجابكسل وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 40 ميجابكسل (واسعة) و13 ميجابكسل (عريضة). 

في أخبار ذات صلة، يقال إن Huawei تعمل على سلسلة Huawei Mate 60، حيث تفيد بعض التكهنات بأن سلسلة Mate 60 قد تكون أول سلسلة رائدة من هواوي تدعم شبكات الجيل الخامس بعد العقوبات الأمريكية، إذا سارت الأمور بدون مشاكل فقد تستأنف Huawei تقليدها بإطلاق الهواتف الرائدة P-series وMate-series في النصف الأول والثاني من العام، بدءًا من العام المقبل فصاعدًا.

 

طالع أيضًا:

كل ما تود معرفته عن تحديث EMUI 13 وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

تعرّف على الهواتف واللوحيات التي ستتلقى تحديث هارموني أو إس 2.0 مع ميعاد طرح التحديث

مطور يكشف أن نظام HarmonyOS 2.0 beta يعتمد على إطار عمل أندرويد

تعرّف على ميزات واجهة EMUI 12 الجديدة وهواتف هواوي المؤهلة للتحديث

الكشف رسميا عن تحديث HarmonyOS 3.0 مع تحسينات على الشاشة الرئيسية والخصوصية والأداء

مقالات ذات صلة جميع الأخبار