جوجل تكشف عن ميزات جديدة لنظاميْ Android وWear OS 

قيم هذا المقال :
(5 الأصوات)

كشفت شركة جوجل عن مميزاتٍ جديدة لنظام التشغيل Android وكذا Wear OS، والذي يجلب العديد من الميزات الجديدة لهواتف Android والساعات الذكية التي تعتمد نظام Wear OS، وستتوفر الميزات الجديدة للمستخدمين في غضون الأسابيع المقبلة إن شاء الله.

إرسال للمشاهدة على Google TV

سيسمح لك تطبيق Google TV الآن بإرسال المحتوى مباشرة إلى جهاز التلفزيون الخاص بك بنقرة واحدة، وستتمكن من تصفح المحتوى على هاتفك أثناء مشاهدة شيء ما على التلفزيون وأيضًا استخدام هاتفك كجهاز تحكم عن بعد.

وضع القراءة الجديد على Android

يوفر وضع القراءة الجديد في Android ميزات إمكانية الوصول لتجربة قراءة أفضل، يمكنك تخصيص نوع خط العرض وحجمه ولونه وتحويل النص إلى كلام مع سرعة في التشغيل.

أداة بحث جديدة على الشاشة الرئيسية في YouTube

يمكنك الوصول بسهولة إلى المحتوى من YouTube على شاشتك الرئيسية بنقرة سريعة، حيث تتيح لك أداة الشاشة الرئيسية الجديدة في YouTube الوصول إلى موجز الاشتراكومقاطع الفيديو المفضلة والشورتس مباشرة من شاشتك الرئيسية.

مشاركة مفتاح السيارة الرقمي

يمكن الآن مشاركة مفاتيح السيارة الرقمية المتوافقة مع هواتف Google Pixel الأخرى أو أجهزة iPhone عبر تطبيق المحفظة الرقمية بهاتفك.

تصميمات صور احتفالية جديدة في صور Google

تحصّل صور Google على خيارات تصميم صور احتفالية جديدة تم إنشاؤها بواسطة Yao Cheng Design، حيث يمكن للمستخدمين اختيار الصور الخاصة بهم ثم ترتيبها في أحد خيارات التصميم الجديدة العديدة.

خيارات ملصقات الرموز التعبيرية الجديدة

يمكنك الآن دمج المزيد من الرموز التعبيرية في ملصقات عبر Gboard.

ميزات Wear OS الجديدة

تطبيق Wear OS Tiles سهل التنقل بين الاختصارات لتطبيقات مثل جهات الاتصال وخرائط Google والطقس، كما تم تحديث Google Keep بمظهر محسّن يناسب بشكل أفضل شاشات الساعات الذكية، ويدعم Adidas Running الآن الأوامر الصوتية لـ Google Assitant.

 

قد يهمك

 

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

طرح تحديث أندرويد 13 رسميًا، هذه مزايا التحديث وأولى الهواتف التي سيصلها

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار