خطط Google One تتضمن الآن خدمة الـ VPN مجانًا

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

كانت خدمة VPN من Google متاحة فقط لأولئك الذين لديهم واحدة من أغلى خطة في اشتراك Google One، وهذا ما سيتغير.

تتضمن جميع خطط Google One خدمة VPN من الآن فصاعدًا، على الرغم من أن الطرح بدأ حديثًا وقد يستغرق بضعة أسابيع حتى ينتهي، إلا أن جوجل طبقت التغيير في النمسا وأستراليا وبلجيكا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيسلندا وإيطاليا واليابان والمكسيك وهولندا والنرويج وكوريا الجنوبية وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. 

 

 

على أي حال، الخبر السار هو أنك ستتمكن من استخدام VPN على أجهزة Android وiOS وWindows وMac، ويمكن مشاركتها مع ما يصل إلى خمسة آخرين إذا كانوا مشتركين في خطة Google One الخاصة بالمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لمستخدمي Google One في الولايات المتحدة، هناك خدمة "تقرير ويب مظلم" الجديدة، حيث تساعدك هذه الخدمة في فحص الويب المظلم بحثًا عن أمثلة لمعلومات المستخدم الشخصية، والتي ربما تم الكشف عنها من خلال العديد من انتهاكات الأمان عبر الإنترنت، إذ يعتبر تزوير الهوية عبر الإنترنت بسبب المعلومات المسروقة مثل هذه مشكلة متزايدة، كما تقول Google تؤثر على "ملايين الأشخاص" كل عام.

 

 

ستخطر الخدمة الجديدة المستخدم عندما تعثر على أي من معلوماته الشخصية على الويب المظلم، الطريقة التي تعمل بها هي أن المستخدمم يحتاج أولاً إلى توفير واختيار المعلومات التي يريد أن يراقبها، وإذا عثر على أي شيء، فسيحصل على بعض الإرشادات حول كيفية حماية هذه المعلومات، والمثال الذي تقدمه Google هنا هو أنه إذا عثرت على رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك، فسوف تقترح عليك الإبلاغ عن سرقته إلى الحكومة أو اتخاذ خطوات لحماية ائتمانك.

سيبدأ طرح خدمة تقرير الويب المظلم "خلال الأسابيع القليلة المقبلة" للأعضاء عبر جميع خطط Google One في الولايات المتحدة، على أمل وصولها لبقية المناطق خاصة العربية منها.

 

 

قد يهمك

 

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

الكشف رسميًا عن واجهة OxygenOS 13 المبنية على أندرويد 13 بمظهر جديد مستوحى من المياه

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

طرح تحديث أندرويد 13 رسميًا، هذه مزايا التحديث وأولى الهواتف التي سيصلها

الإعلان عن تحديث Funtouch OS 12 المستند على تحديث أندرويد 12 وهواتف فيفو المؤهلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار