هاتف Galaxy S21 FE يظهر في تسريباتٍ جديدة

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

تستعد سامسونج لإطلاق إصدار المعجبين من سلسلة Galaxy S21، والحديث هنا عن هاتف Galaxy S21 FE، والذي من المفترض أن يكون خليفة Galaxy S20 FE الناجح من العام الماضي، وسيتم إطلاقه في وقت ما في الأشهر القليلة المقبلة، كان Galaxy S20 FE نوعًا من الهواتف التي تُقد قيمةً مقابل السعر أو الفلاجشيب كيلر حتى بالنسبة لسامسونج، ويبدو أن الشركة ترغب في إعادة تحقيق نجاحها من خلال الجيل الجديد من هاتفها لهذا العام.


بدايةْ سيأتي هاتف Galaxy S21 FE بنفس سعة البطارية الإصدار السابق، حيث تقول الشائعات أن بطارية Galaxy S21 FE تحتوي على رقم إصدار EB-BG990ABY وهو الرقم المقترن برقم الإصدار الخاص بالهاتف وهو SM-G990B حسب التقرير.




بمعنى أوضح فإن السعة المقدرة لبطارية Galaxy S21 FE هي 4370 مللي أمبير، وحسب ما ذكره التقرير فإن هذه السعة هي السعة النموذجية، بينما السعة الرسمية للبطارية ستكون 4500 مللي أمبير، وهو بالضبط نفس سعة بطارية هاتف Galaxy S20 FE.


مقارنةً بسلسلة Galaxy S21، سيأتي إصدار المعجبين منها على سعة أكبر من Galaxy S21، ولكنها ستكون أقل من هاتفيْ +Galaxy S21 وGalaxy S21 Ultra، وحسب ماذكرته شائعات سابقة فإن هاتف Galaxy S21 FE سيأتي بشاشة مسطحة مقاسها 6.4 إنش تقريبًا، وبهذا يكون حجم شاشة الهاتف محصورًا بين حجم شاشتيْ Galaxy S21 و+Galaxy S21.


يُزعم أن كاميرا السيلفي ستأتي بدقة 32 ميجابكسل،وسيأتي الهاتف بألوان الرمادي أو الفضي والأخضر والأرجواني والأبيض، عدا ذلك لاتوجد معلومات أخرى عن الهاتف، ويٌقال إن حدث الكشف عن Galaxy S21 FE سيُعقد في شهر أغسطس، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت لتسريب جميع التفاصيل الأخرى المتعلقة بالهاتف ونحن بدورنا سنوافيكم بها إن شاء الله.



طالع أيضًا:

تعرّف على ميزات تحديث One UI 3.1 الجديد وهواتف سامسونج المؤهلة

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy F62 بدقة +FHD

تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra مع شرح التثبيت [إصدار سناب دراجون]

تعرّف على ميزات واجهة سامسونج One UI 2.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

تحميل روم LineageOS 17.1 لهاتف سامسونج Galaxy A71 مع شرح التثبيت

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار