يمكن لسلسلة Galaxy S10 (إصدار Exynos) الحصول على Android 12 بفضل إصدار روم LineageOS 19.0 المعدل

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

يمكن الآن للإصدارات التي تعتمد على معالجات Exynos من سلسلة Samsung Galaxy S10 الاستمتاع بنظام Android 12 بفضل إصدار روم LineageOS 19.0 المخصص.




قامت Google رسميًا بتحميل كود مصدر Android 12 إلى AOSP الأسبوع الماضي، ربما لم يتم طرح التحديث لوحدات البكسل أو أي جهاز آخر في شكل مستقر، لكن مجتمع ROM المخصص يعمل بجد بالفعل لجعل Android 12 متاحًا للجميع.


أصدر مطور XDA المعروف Ivan_Meler إصدارًا مبكرًا من الروم المطبوخ LineageOS 19.0 استنادًا إلى Android 12 لهواتف Galaxy S10 و S10 + و S10E، ويبدوا  أن الروم ثابتٌ ومستقر إلى حد ما، حيث يتميز الإصدار الأولي مع عمل جميع الأجهزة بشكل صحيح بما في ذلك الـ Wi-Fi و الـ Bluetooth وبصمة الإصبع والصوت والكاميرات. 




ومع ذلك فإن خاصيتيْ VoLTE و VoWiFi لا تعملان مع هذا الروم،  إلى جانب فقدان الكثير من الميزات الخاصة بـ LineageOS، ومن المُتوقع إصلاح هذا مع التحديثات في المستقبل القريب


يأتي الروم المعدل لسلسلة Samsung Galaxy S10 أيضًا مع المزايا الكاملة التي تأتي مع أندرويد 12، وذلك بفضل تضمين محرك monet، مما يعني أن خلفيات التطبيقات لتطبيقات Google على الأقل ستعمل على تبديل الألوان ديناميكيًا بناءً على الخلفية الحالية.


إن كنت مهتما بروم Lineage OS 19.0 المستند إلى Android 12 وتمتلك أحد هواتف سلسلة Samsung Galaxy S10، ما عليك سوى التوجه إلى هذا الموضوع حيث ستجد رابط التنزيل مع جميع الإرشادات، كما يمكنك الاستعانة بشرح تحميل روم LineageOS 17.1 لهاتف سامسونج Galaxy A71 مع شرح التثبيت لفهم خطوات تثبيت الروم، وكنبذةٍ عن العملية ستحتاج إلى فك البوت لودر مع تثبيت ريكفري معدل مثل TWRP. 


ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار