هاتف جديد من نوكيا يظهر على منصة TENAA

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

بعد قائمة لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لاثنين من هواتف نوكيا الذكية القادمة، لدينا الآن قائمة TENAA مع هاتف من نوكيا غير معروف، يحمل رقم الطراز TA-1335 وهو قريب بشكل مثير للريبة من رقم طراز TA-1333 الخاص بالهاتف الموجود في قائمة هيئة FCC، ومع ذلك تشير النتائج المبكرة إلى أن الهاتفين لديهما القليل من القواسم المشتركة.


في حين أن الهاتف ذي رقم الطراز TA-1333 لديه بعض أوجه التشابه مع هاتف نوكيا 3.4 فإن الهاتف ذي رقم الطراز TA-1335 من منصة TENAA أقرب بوضوح إلى نوكيا سي 3، وعلى ما يبدوا فإن الهاتف موجه لأصحاب الميزانية المنخفضة إلى الإقتصادية بأسعار تتراوح بين 150 دولار إلى 300 دولار.




تكشف المنصة عن هاتفٍ مزود بمعالج رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للتوسيع وبطارية تبلغ 2500 مللي أمبير، بالنسبة للكامير فالهاتف يأتي بكاميرا خلفية واحدة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وكلتاهما مصحوب بفلاش LED، وسيأتي الهاتف بوزن 122 جرامًا فقط.


باقي المواصفات أيضًا منفذ السماعات التقليدي جاك 3.5 ملم وماسح بصمات الأصابع، على الرغم من أن الصور المقدمة لا تُظهر الأخير.


طالع أيضًا:

أفضل 5 ألعاب open-world مثل GTA V على متجر جوجل بلاي

تطبيقات مهمة للدراسة يجب عليك تثبيتها

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Google Pixel 5 بجودة عالية

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار