تحديد 21 يونيو موعدًا للكشف عن هاتف Samsung Galaxy M32 وهذه مواصفاته

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

سيصل الهاتف الذكي Samsung Galaxy M32 رسميًا في 21 يونيو، حيث ظهر الهاتف على Amazon India مع تاريخ الإطلاق، وكشفت الصفحة المُخصصة للهاتف أيضًا عن بعض المواصفات الرئيسية، من بينها بطارية كبيرة وشاشة ذات سطوعٍ عالي وكاميرا خلفية رباعية.




بدايةً ستكون الشاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 6.4 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز ودقة +Full HD وسطوع 800 شمعة في المتر المربع، كما ستحتوي  الشاشة على نتوء قطرة الماء لكاميرا الأمامية والتي ستأتي مع مستشعر بدقة 20 ميجابكسل.


وبالحديث عن الكاميرات فإنه سيتم تجميع الكاميرا الخلفية الرباعية ضمن حقلٍ مربع، حيث ستأتي دقة الكاميرا الرئيسية بـ 64 ميجابكسل وفي الغالب ستكون الكامرات الثلاث الباقية الأولى للتصوير العريض والأخيرتين الأولى لصور العزل والاخرى لصور الماكرو تمامًا كما هو الحال مع هاتف Galaxy M42 5G.




تشتمل المواصفات الأخرى على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير، والتي كانت دائمًا ميزة مميزة لسلسلة Galaxy M من سامسونج، وستبيع الشركة الهاتف عبر الإنترنت بشكل أساسي من خلال متجر أمازون في الهند والفرع الهندي من متجر سامسونج، ومن المرجح أن يكون السعر حوالي 15000 روبية هندية إلى 20000 روبية هندية، وهذا اعتمادًا على خيارات التخزين وذاكرة الوصول العشوائي.


قد يعجبك



مقالات ذات صلة جميع الأخبار