تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة Realme UI 3.0 بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(14 الأصوات)

قبل أيام قليلة كشفت ريلمي النقاب عن أحدث إصدار من واجهتها المخصصة Realme UI 3.0 المستندة إلى نظام التشغيل اندرويد 12. شاركت الشركة أيضًا الجدول الزمني لطرح التحديث للهواتف المؤهلة. وبدأت بالفعل في تلقي طلبات التسجيل في البرنامج التجريبي بالنسبة لهاتف Realme GT 5G. أحدث إصدار لواجهة ريلمي Realme UI 3.0 يجلب بعض التغييرات المرئية، والأيقونات ثلاثية الأبعاد، والأدوات الجديدة، و محرك AI Smooth Engine، و Omoji، بالإضافة إلى ميزات الخصوصية، والمزيد. بصرف النظر عن هذه الميزات، فإن واجهة Realme UI 3.0 مليئة أيضًا ببعض الخلفيات الرائعة. يمكنك من خلال هذا المقال تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة Realme UI 3.0 بدقة +FHD.




تنزيل خلفيات واجهة Realme UI 3.0


ستأتي واجهة Realme UI 3.0 رسميًا إلى قائمة كبيرة من هواتف ريلمي. قبل تحميل الخلفيات، لنأخذ نظرة سريعة على الميزات والتغييرات الجديدة في Realme UI 3.0. يأتي الإصدار الأخير مع تصميم يدعى Fluid Space Design UI. كما اكتسبت الواجهة سمات ديناميكية وتطبيقات مصغرة (ويدجت) من اندرويد 12. وبالإضافة إلى ذلك، تجلب الواجهة أيقونات أكريليك ثلاثية الأبعاد. قامت ريلمي بإصلاح واجهة مستخدم تطبيق الإعدادات من خلال استخدام واجهة التخطيط المكاني.


يأتي مع واجهة Realme UI 3.0 أيضًا خاصية AOD المحدثة، حيث حصلت على اثنين من خيارات التخصيص. يأتي الإصدار الأخير كذلك مع Phone Manager 2.0 الجديد. قدمت ريلمي محرك سلس يعمل بالذكاء الاصطناعي مع Realme UI 3.0 المستند إلى Android 12. يعمل هذا المحرك على تحسين وقت تشغيل التطبيق بنسبة 13%، وتقليل استهلاك الطاقة بنسبة 12%، وتقليل استخدام الذاكرة بنسبة 30%. بخلاف ذلك، توجد بعض الميزات الجديدة للتحكم في الخصوصية، سواء كان التطبيق يستخدم الميكروفون أو الموقع أو الكاميرا.


كما شاركت ريلمي أيضًا الجدول الزمني لإطلاق Realme UI 3.0 المستند إلى اندرويد 12. وكان Realme GT 5G أول من حصل على الواجهة الجديدة عبر البرنامج التجريبي المغلق. يمكنك الانتقال إلى هذا المقال لمعرفة قائمة الهواتف الكاملة المؤهلة للتحديث. الآن نتوجه إلى تحميل خلفيات Realme UI 3.0.


خلفيات ريلمي يو آي 3.0


قامت ريلمي بدمج مجموعة من الخلفيات الرائعة في واجهتها الجديدة Realme UI 3.0، كما فعلت شركة أوبو مع ColorOS 12. تأتي واجهة ريلمي يو آي 3.0 مزودة بـ 15 خلفية جميلة، ومتاحة بدقة 1080 × 2400 بكسل.


تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة Realme UI 3.0


قم باختيار رابط واحد فقط لتنزيل الخلفيات.


Google Drive

Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات واجهة Realme UI 3.0 الجديدة.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات