تحميل الخلفيات الرسمية للجهاز اللوحي Mi Pad 5 Pro بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(9 الأصوات)

بعد إطلاق كل من Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro في الصين، تستعد شاومي لدخول سوق الأجهزة اللوحية في جميع أنحاء العالم. على الرغم من عدم توفر معلومات حول التوفر العالمي للأجهزة اللوحية، إلا أنها ستصل إلى المزيد من المناطق في وقت أقرب مما هو متوقع. يعد سناب دراجون 870 ومعدل التحديث 120 هرتز والكاميرا المزدوجة والبطارية التي تأتي بحجم 8600 مللي أمبير من أبرز الميزات الرئيسية في سلسلة Mi Pad 5. يأتي الجهاز اللوحي مزودًا ببعض الخلفيات الرائعة، فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل الخلفيات الرسمية للجهاز اللوحي Mi Pad 5 Pro بدقة +FHD.


تنزيل خلفيات Mi Pad 5 Pro


قبل تحميل الخلفيات، لنأخذ نظرة سريعة على مواصفات Mi Pad 5 و Mi Pad 5 Pro. بعد ثلاث سنوات، أعلنت شاومي عن أجهزتها اللوحية الجديدة. يأتي إصدار برو مزودًا بشاشة IPS LCD مقاس 11 بوصة بدقة 1600 × 2560 بكسل، تدعم HDR10 مع معدل تحديث 120 هرتز. يعمل الجهاز اللوحي برقاقة معالج سناب دراجون 870 ويتم تشغيله بواجهة MIUI 12.5 المستندة إلى اندرويد 11.




يتوفر أحدث جهاز لوحي من شاومي بخيارين مختلفين من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والتخزين، 6 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيار تخزين 128 و 256 جيجابايت، والذي لا يمكن توسيعه عبر بطاقة microSD. بالحديث عن الكاميرا، يتميز الجهاز اللوحي بعدستين في الخلف، حيث يأتي مزودًا بمستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بحجم بيكسل 0.7 ميكرون، ودعم PDAF، بينما تأتي العدسة الثانية بزاوية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل. أما الكاميرا السيلفي فتأتي بدقة 8 ميجابكسل.


يأتي مي باد 5 برو مزودًا ببطارية تبلغ 8600 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط. الجهاز اللوحي متاح بخيارات ألوان الأبيض والأسود. بالحديث عن الأسعار، يبدأ سعر Mi Pad 5 Pro من 2499 يوان صيني (385 دولار أمريكي). نتوجه إذن إلى خلفيات Mi Pad 5 Pro الجديدة.


خلفيات مي باد 5 برو


كشفت شاومي النقاب عن الجهاز اللوحي Mi Pad 5 Pro في نفس حدث إطلاق Mi Mix 4. حيث أتى أيضًا هاتف Mi Mix 4 بمجموعة من الخلفيات الرائعة. خلفيات Mi Pad 5 Pro متاحة بدقة 2560 × 2560 بكسل، يمكنك تنزيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي الآن.


تحميل الخلفيات الرسمية للجهاز اللوحي Mi Pad 5 Pro


قم باختيار رابط واحد فقط لتنزيل الخلفيات


للتنزيل من Google Drive

للتنزيل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات الجهاز اللوحي الجديد من شاومي Mi Pad 5 Pro.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات