تطبيق جديد يتيح لساعة Huawei Watch GT 2 Pro الرد على الرسائل

قيم هذا المقال :
(751 الأصوات)

ليس لدى ساعة Huawei Watch GT 2 Pro طريقة رسمية من هواوي للرد على رسائل SMS الواردة، ولكن مُؤخرًا ظهر تطبيق يحل هذه المشكلة، حيث يمكنك من خلاله الرد على رسائل الواردة،، واسم التطبيق هو التطبيق المصاحب لـ Mood Messenger ويقدم ردودًا سريعة مع العديد من الخيارات المحددة مسبقًا.


لاحظ أن Mood هو سيحل محل التطبيق الافتراضي SMS وMMS الخاص بهاتفك ولن تعمل الساعة مع التطبيق الرسمي للهاتف، لذا يجب تحميل تطبيق Mood Messenger لكي يحدث التكامل بين الساعة والهاتف.




بمجرد الانتهاء من الإعداد ستتمكن من قراءة آخر 5 رسائل على ساعة Huawei Watch GT 2 Pro والاختيار من بين عدة رموز تعبيرية أو إجابات من كلمة واحدة (شكرًا، نعم، لا، أتحدث إليك لاحقًا)، حيث أنه لا توجد لوحة مفاتيح لذا يجب كتابة ردود أكثر يدويًاعلى الهاتف.


قد يكون التطبيق المصاحب للساعة متاحًا في مناطق محددة، فإن كنت تمتلك ساعة Huawei Watch GT 2 Pro تحديدًا فيمكنك تحميل التطبيق من معرض تطبيقات هواوي من هنا.


تم تطوير التطبيق بواسطة MadSEVEN، وهي الشركة التي تقف وراء تطبيقيْ Apolo Launcher وApolo Browser والعديد من التطبيقات الأخرى، والجدير بالذكر أن لانشر Apolo قد تمت إزالته من متجر Google Play لأسبابٍ مجهولة، ولكنه لا يزال متاحًا في متجرالتطبيقات الخاص بهواوي.


طالع أيضًا:

شرح طريقة تخطي حساب جوجل هواوي بدون كمبيوتر

هذه هي هواتف هواوي وهونر التي يجب أن تحصل على تحديث EMUI 11

الهواتف التي تعمل بواجهة EMUI 11 ستكون قادرة على الترقية إلى نظام Harmony OS

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع مقالات