تعرّف على ميزات MIUI 12 التي لن يحصل عليها هاتفك

قيم هذا المقال :
(67 الأصوات)

الذي يميز هواتف شاومي الذكية عن باقي الهواتف هو واجهة المستخدم الخاصة بها MIUI. حيث تم الإعلان عن أحدث إصدارات الواجهة MIUI 12 عالميًا في الشهر الماضي، والآن تعمل شاومي على إرسال التحديث لمجموعة من المستخدمين للتجربة ولاختبار الواجهة الجديدة والإبلاغ عن الأخطاء، وذلك حتى يتسنى لشركة شاومي إطلاق تحديث MIUI 12 خاليًا من الأخطاء. يعد MIUI 12 خليفة MIUI 11 ويأتي مع الكثير من الميزات الرائعة والرسوم المتحركة الجديدة. يحتوي أيضًا MIUI 12 على ميزات الكاميرا الجديدة وميزة Super Wallpaper، مما يجعل مستخدمي هواتف شاومي ينتظرون هذا التحديث بفارغ الصبر، ولكن الأشياء الجميلة لا تكتمل، فهناك بعض الأخبار الغير سارة لبعض المستخدمين، لأنه قد لا يمكنك الحصول على جميع ميزات MIUI 12 الجديدة.



    تشير بعض التقارير إلى أن الهواتف الداعمة لـ MIUI 12 لن تحصل جميعها على جميع الميزات، وإنما هناك بعض الهواتف لن تحصل مثلاً على ميزة Super Wallpaper، وميزات المهام المتعددة الجديدة، وميزات الكاميرا الجديدة.


    قائمة بهواتف شاومي التي ستحصل على ميزات الكاميرا الجديدة


    • Redmi K20 Pro/Redmi K20
    • Redmi Note 7 Pro/Note 7/Note 7S


        اقرأ أيضًا


        قائمة بهواتف شاومي التي ستحصل على ميزة Super Wallpaper




                            اقرأ أيضًا


                            قائمة بهواتف شاومي التي ستحصل على ميزة النوافذ العائمة والايقونات المتحركة


                            • Redmi K20 Pro/Redmi K20
                            • Redmi Note 7 Pro/Note 7/Note 7S


                            لم اتوقع أن تكون هذه الميزات قصرًا على بعض الهواتف، فهو في الحقيقة شيء مؤسف للغاية بعد أن كان المستخدمين ينتظرونها على هواتفهم. قائمة الهواتف التي ستحصل على ميزة Super Wallpaper لم تحتوي سوى على الهواتف التي تأتي بشاشات أموليد. وعلى كل حال الشيء الجيد في ذلك هو أن الأجهزة القديمة ستدعم أيضًا الإصدار الجديد من الواجهة MIUI 12 مثل هاتف ريدمي نوت 5 وسلسلة هواتف ريدمي 6 وما بعدها.

                            مقالات ذات صلة جميع الأخبار