تسريب أول مقطع فيديو لواجهة شاومي القادمة MIUI 13

قيم هذا المقال :
(256 الأصوات)

بالرغم من حقيقة أن أغلب هواتف شاومي و ريدمي و بوكو قد تلقت تحديث MIUI 12، فإن الشركة قد بدأت بالفعل في تطوير الإصدار القادم من الواجهة MIUI 13. ووفقًا للشائعات، سيتم إصدار تحديث MIUI 13 في منتصف العام القادم 2021. واليوم قد تم تسريب مقطع فيديو صغير لواجهة MIUI 13.


يوضح الفيديو طريقة عمل قائمة الإغلاق الجديدة. وقد تم عرض هذه الخاصية في لقطات الشاشة منذ حوالي أسبوع، أما الآن فيمكنك رؤية كيف تبدو في مقطع الفيديو. يعد هذا أول فيديو يظهر على الويب لواجهة MIUI 13، وبما أن شركة شاومي قد بدأت في تطويرها، فإننا نعتقد أن المزيد من لقطات الشاشة والفيديوهات ستظهر قريبًا. ومن المرجح أن تقوم شاومي بالإعلان عن تحديث MIUI 13 إما في نهاية العام الجاري أو في بداية العام المقبل.


تسريب أول مقطع فيديو لواجهة شاومي القادمة MIUI 13



قد يهمك أيضًا: 6 أشياء تجعل هواتف شاومي مميزة


وقد تم نشر قائمة بالهواتف التي ستتلقى تحديث MIUI 13، ولكن المثير للاهتمام أن القائمة كانت تحتوي على هاتف ريدمي نوت 4 وريدمي 4 ولسبب ما لم يكن ريدمي 9 في القائمة وبعض الهواتف الأخرى. هذه القائمة التي تم نشرها على الويب غير رسمية، فمن غير المعقول أن هاتف ريدمي نوت 4 الذي لم يكن مؤهل لتحديث MIUI 12، أن يتم إدراجة في قائمة الهواتف المؤهلة لتحديث MIUI 13. ونعتقد بأن شاومي سوف تعلن عن كل تلك التفاصيل مع نهاية العام الجاري أو في أول العام الجديد 2021.


شاومي تؤكد على بدأ عملية التطوير لواجهة MIUI 13


هذه المرة ليست شائعات ولكنها تقارير حول تحديث MIUI 13 من شركة شاومي مباشرةً. حيث قام فريق أبحاث مستخدمي MIUI بمشاركة منشور على مجتمع Mi الصيني (المنتدى الرسمي لشاومي). يحث المنشور المستخدمين المهتمين والمتحمسين على المشاركة في استبيان عن الميزات التي يرغبون في رؤيتها على واجهة MIUI 13. التحديث الجديد قد يأتي لأجهزة شاومي في عام 2021، لذلك فإن الشركة تولي اهتمام كبير بتطوير هذا التحديث. ووفقًا لشاومي "التفاني ليس له حدود"، إن واجهة MIUI هي روح الهواتف المحمولة. وهذا يوضح أن الشركة ترغب في تحسين نظام التشغيل الخاص بها.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار