هاتف Xiaomi Redmi K60 سيأتي بهذا المعالج الجديد من ميدياتك

قيم هذا المقال :
(3 الأصوات)

سلسلة Redmi K60 من شاومي بالفعل في مرحلة التحقق من التصميم، ووفقا لما كشفه أحد المسربين عن تفاصيل مهمة حول الهاتف العادي في التشكيلة، حيث كشف حساب ديجيتال شات ستايشن أن هاتف Xiaomi Redmi K60 سيعتمد على معالج Dimensity 8200 من ميدياتك.

وحول المزيد من مواصفات الهاتف، سيأتي ريدمي كيه 60 بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بـمثبت بصري OIS، لكن ليس لدينا معلومات حول المستشعر الذي سيكون عليه، نظرًا لأن مستشعرات التصوير بدقة 48 ميجابكسل تأتي بأحجام عديدة.

هذه هي المرة الثانية التي نسمع فيها تفاصيل حول معالج Mediatek الجديد الذي من المفترض أن يتبع خطى Dimensity 8100، بالأمس القريب ادعى المصدر نفسه أن هاتف vivo iOQO Neo7 SE سيعتمد على المعالج نفسه الذي يُزعم أنه سيأتي بتردد 3.1 جيجا هرتز بفضل نواة Cortex-X2 الموجودة في معالج ميدياتك ديمنسيتي 9000 الرائد الحالي.

من المتوقع أيضًا أن يأتي جوال Redmi K60 بشاشة بدقة +QHD وبطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي السريع بقدرة 30 واط والشحن السلكي السريع بقوة 67 واط، سأل رئيس Redmi متابعيه على شبكة Weibo عما إذا كانوا يريدون حلًا من نوع Dynamic Island، مما يشير إلى أن العلامة التجارية الفرعية لـ Xiaomi قد تتبنى واجهة مستخدم Apple الفريدة الخاص بالثقب.

 

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار