هواتف Xiaomi ستأتي الآن مع 3 متصفحات بشكلٍ مسبق

قيم هذا المقال :
(16 الأصوات)

تُعتبر واجهة MIUI هي أقدم واجهة تعمل بنظام Android، ولمن لا يعلم، تعتبر الواجهة أول منتج من Xiaomi على الإطلاق، على الرغم من وجودها في السوق لسنوات، إلا أنها لا تُقدم دعمًا أطول من الوافدين الجدد مثل One UI من Samsung.

على أي حال، قامت الشركة الآن بتحسين الواجهة بشكل صحيح لمعظم الأجهزة، وخاصة الإصدارات الرائدة والمتوسطة، حتى أنه يتيح إلغاء تثبيت المزيد من تطبيقات النظام أكثر من أي واجهة مبنية على Android.

ولكن الآن لسبب ما، قررت Xiaomi عدم تجميع واحد بل ثلاثة متصفحات على هواتف محددة.

أبرمت Xiaomi صفقة مع Opera لتوفير المتصفح على هواتفها بشكلٍ مسبق، ومن المثير للاهتمام أن هذا المستعرض يقتصر على الأجهزة التي تعمل بالإصدارات الهندية والعالمية من MIUI.

وبالتالي، يتعين على مستخدمي Xiaomi في الهند الآن التعامل مع متصفحين مثبتين مسبقًا (Chrome وOpera) وهما غير قابلين للإلغاء التثبيت على هواتفهم. 

من ناحية أخرى يختلف الوضع قليلاً بالنسبة لمستخدمي الإصدارات العالمية، لأنهم سيحصلون على ثلاثة متصفحات، والثالث هو Mi Browser، ولكن في هذا الإصدار من MIUI يمكن إلغاء تثبيت متصفح Opera.

لذلك يبدو أن متصفح Opera غير القابل لإلغاء التثبيت يعمل كبديل لمتصفح Mi في الهند، حيث تم حظر الأخير في البلاد في عام 2020.

 

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار