شاومي باد 6 – Xiaomi Pad 6: إطلاق سلسلة في هذا الموعد [تقرير]

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

يقال إن Xiaomi تعمل على سلسلة Xiaomi Pad 6 من الأجهزة اللوحية الرئيسية، منذ ظهور سلسلة Xiaomi Pad 5 لأول مرة في عام 2021، توقعت عدة تقارير أن تشكيلة Pad 6 ستطلق في عام 2022 في الصين، ومع ذلك مع انتهاء العام، يبدو أنه سيتم إزالة الستارة عنها في عام 2023، في ملصق Weibo الجديد، كشف حساب Digital Chat Station عن الإطار الزمني لإطلاق سلسلة Xiaomi Pad 6.

وفقًا لـتسريب، سيتم إصدار سلسلة Xiaomi Pad 6 في بداية الربع الثاني من هذا العام، وأضاف أن العلامة التجارية الفرعية Redmi تعمل أيضًا على جهاز لوحي جديد، لكنه لم يشارك أي تفاصيل حول هذا الموضوع.

يقال إن كل من Xiaomi Pad 6 وPad 6 Pro لهما أسماء رمزية، مثل Pipa وLiuqin، ويقال إن الأول سيأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 870، بينما من المحتمل أن يأتي الأخير مع Snapdragon 8 Plus Gen 1.

كشف التسريب أيضًا أن كلا الجهازين يحتويان على شاشة مقاس 11 إلى 12 بوصة مع حواف ضيقة، وسjكون الكاميرا المزدوجة الخلفية موجودة في الزاوية العلوية اليسرى من الظهر لكلا الإصدارين، ويبدو أن كلا الجهازين قد يكون مزودًا ببطارية ثنائية الخلية.

زعمت التقارير السابقة أن شاشة AMOLED الخاصة بـ Xiaomi Pad 6 Pro ستدعم 2880 × 1880 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز، ومن المتوقع أيضًا أن يأتي مع ميزات أخرى مثل مكبرات الصوت الرباعية ودعم NFC ولوحة المفاتيح ودعم القلم.

من المتوقع أن يظل Xiaomi Pad 6 Pro حصريًا للسوق الصيني، من ناحية أخرى من المرجح أن يتم إطلاق Xiaomi Pad 6 في الصين والهند والسوق العالمية.

 

 

قد يهمك أيضًا

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار