ويندوز 11 الفرعي لنظام Android سيدعم قريبًا نظام Android 13

قيم هذا المقال :
(11 الأصوات)

قدمت مايكروسوفت ما يسمى WSA (نظام Windows الفرعي لنظام Android) إلى جانب Windows 11 والهدف هو تقريب نظامي التشغيل من بعضهما البعض من خلال عمليات تكامل مختلفة، حيث نشرت Microsoft خريطة طريق تحديث لـ WSA تؤكد أن دعم Android 13 في الطريق.

إلى جانب أندرويد 13، تريد Microsoft إضافة عدد قليل من الميزات الجديدة المفيدة، حيث يُعد النقل السهل للملفات بين حاوية WSA وWindows أحدها، وهذا من شأنه تغيير قواعد اللعبة لأن مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر سيكون سهلأ مثل السحب والإفلات.

 


من المحتمل أن تشير "Picture-in-picture" أو"صورة داخل صورة" إلى تشغيل WSA في وضع الإطارات أعلى تطبيقات Windows الأصلية، على سبيل المثال، في حين أن "الاختصارات" غامضة إلى حد ما ولا نعرف ما تعنيه Microsoft بذلك، قد يعني ذلك سهولة الوصول إلى بعض الوظائف أو التطبيقات الموجودة على الهاتف مباشرة من الكمبيوتر، أخيرًا تعمل الشركة على تمكين الوصول إلى الشبكة المحلية افتراضيًا.

ضع في اعتبارك أن WSA والميزات المرتبطة به تقتصر على أسواق معينة ومن المتوقع أن يتم طرحه على نطاق أوسع في أوائل عام 2023، وقد قدمت مايكروسوفت مؤخرًا عددًا من التحسينات والميزات الجديدة إلى WSA مثل الطباعة والموقع وGPS والعرض الثانوي والوصول إلى المايكروفون ..إلخ.

 

ذات صلة

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار