فيفو تكشف رسميا عن واجهة OriginOS 3 مع التركيز على الأداء والتحسينات الداخلية

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

خلال مؤتمر المطورين السنوي، تحدثت vivo عن واجهة OriginOS 3 التي تستند على نظام التشغيل Android 13، ويركز إصدار هذا العام على الخلفية، كما تم تحسين الرسوم المتحركة وكذا نوافذ تفاعلية يمكن تغيير حجمها للتطبيقات التي تدعمها، ولكن معظمها تفعل ذلك على أي حال، لكن بشكل عام، يتعلق الأمر بالأداء والتحسينات الداخلية.

 

 

يتميز تحديث OriginOS 3 بحوسبة ذكية وقابلة للتكيف وجدولة الطبقة السفلية، نتيجة لذلك سيعطي النظام الأولوية دائمًا لما هو مهم في المقدمة ولكنه يطبق أيضًا تأثير "مكافحة الشيخوخة" لمدة 48 شهرًا، هذا يعني بشكل أساسي أن OriginOS 3 لن يتباطأ بمرور الوقت.

 

 

إذا اضطر النظام إلى إيقاف تشغيل تطبيق مدرج في القائمة البيضاء بسبب عدم كفاية الذاكرة، فسيسجل آخر حالة للتطبيق وبمجرد العودة إليه لن يتم فقد أي شيء.

ميزة مثيرة للاهتمام قد يكون لها إمكانات في المستقبل تتعلق بسلاسة الحركة، إذا اكتشف النظام عددًا أقل من الإطارات أثناء الانتقال أو الرسوم المتحركة، فسيستبدل الإطارات المفقودة بشاشة سوداء يُفترض أنها ستعمل على تحسين السلاسة المرئية المتصورة، ومع ذلك هذا يعمل فقط في وضع 60 هرتز.

 

 

تمت إضافة تطبيق مصغر (ويدجت) عبارة مجلد، يمكن من خلاله النقر فوق التطبيق نفسه داخل المجلد لفتحه، يشبه إلى حد كبير المجلدات التفاعلية في نظام HarmonyOS من Huawei وMagic UI على الشاشة الرئيسية.

 

 


بالطبع كان العرض بأكمله باللغة الصينية وكان حول الإصدارات الصينية من هواتف vivo، ومع ذلك من المحتمل أن تشق معظم الميزات إن لم يكن كلها طريقها إلى الإصدارات العالمية من خلال واجهة Funtouch OS.

 

طالع أيضًا

 

تحديث Funtouch OS 13 / OriginOS 3 / iQOO UI 4.0 (أندرويد 13) لجميع هواتف Vivo المؤهلة مع شرح التثبيت اليدوي [متجدد]

تعرّف على مميزات تحديث Funtouch OS 13 وهواتف فيفو المؤهلة

مغردة خارج السرب.. ريلمي ستظل تعتمد سياسة طرح تحديثيْ أندرويد

تحديث Realme UI 3.0 (اندرويد 12) لجميع هواتف ريلمي المؤهلة [متجدد]

هذه هي هواتف ريلمي التي ستدعم خاصية زيادة الرام Dynamic RAM Expansion

مقالات ذات صلة جميع الأخبار