تعرّف على مميزات تحديث Funtouch OS 13 وهواتف فيفو المؤهلة

قيم هذا المقال :
(48 الأصوات)

تبيع vivo هواتفها الذكية بواجهتين مختلفتين، الأولى OriginOS في الصين، والثانية Funtouch حول العالم، ومع الأخيرة في إصدارها الثالث عشر Funtouch OS 13 المبنية على Android 13، وتشمل قائمة الهواتف المؤهلة للتحديث أكثر من 50 هاتفًا من علامتي vivo وiQOO.

 

مميزات واجهة Funtouch OS 13

 

تشمل التحسينات الرئيسية لتحديث Funtouch OS 13 تثبيت التطبيق لمنع أي شخص آخر من النظر إلى التطبيقات الأخرى، وتحسين التحكم من خلال iManager وحلقة تثبيت جديدة في تطبيق الكاميرا أثناء التقاط الصور.

يوفر FunTouch طرقًا إضافية لتخصيص رسومات الشاشة الرئيسية، بما في ذلك الرموز المطابقة للخلفية والنظام، يمكن أن تكون قائمة الإعدادات بلون واحد، وذلك بفضل ميزة Monochrome Icon، والتي تعد تحديثًا رائعًا لأولئك الذين يفضلون المظهر المبسط.

 

 

ميزة تثبيت التطبيق هي مجرد واحدة من التحسينات الأمنية، حيث يمكن للمستخدمين أيضًا إخفاء صور معينة من أجهزتهم، الخيار متاح من خلال قائمة النقاط الثلاث في المعرض.

 

تطبيق iManager هو الحل الخاص بشركة vivo للحصول على جميع عناصر التحكم في الهاتف في مكان واحد، ومع Funtouch 13، أصبحت مراقبة وقت استخدام التطبيق وتجربة المستخدم أكثر بساطة.

نقرة واحدة تغلق التطبيقات الثقيلة على وحدة المعالجة المركزية، ويمكن للتطبيق الآن تقليل التطبيقات النشطة وضبط تردد وحدة المعالجة المركزية بناءً على قدرات تبريد الهاتف.

 

 

يتيح تحرير الفيديو الآن كتم الصوت أثناء إجراء أي تغييرات على شرائح معينة، وهو تحسن كبير خاصة في عصر مقاطع فيديو TikTok وريلز.

يمكن أن يحدث تحرير الصور الآن من خلال تطبيق الكاميرا، حيث يؤدي التمرير الأفقي البسيط إلى تحديد الحيوية والسطوع والتباين والتعرض، بينما يتراوح عموديًا بين +100 و -100.

 

 

 

هواتف فيفو المؤهلة لتحديث Funtouch OS 13

 

قامت فيفو بجانب كشفها عن تحديث Funtouch OS 13، كشفت الشركة عن هواتف vivo وiQOO المؤهلة للتحديث، حيث يتعلق الأمر بالإصدار التجريبي من Funtouch 13، ربما سيتم طرح تحديث Funtouch OS 13 تحت اسم iQOO UI 4.0 لهواتف إيكو، عموما إليك خارطة طريق وصول التحديث:-

 

 

طالع أيضًا

 

تعرّف على مميزات تحديث Funtouch OS 13 وهواتف فيفو المؤهلة

مغردة خارج السرب.. ريلمي ستظل تعتمد سياسة طرح تحديثيْ أندرويد

تحديث Realme UI 3.0 (اندرويد 12) لجميع هواتف ريلمي المؤهلة [متجدد]

هذه هي هواتف ريلمي التي ستدعم خاصية زيادة الرام Dynamic RAM Expansion

مقالات ذات صلة جميع مقالات