تحديث واجهة One UI 3.1 المُستند على أندرويد 11 يصل رسميًا لهاتف Samsung Galaxy A20

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

أصدرت شركة Samsung تحديث واجهة One UI 3.1 المُستند على أندرويد 11 لهاتف Galaxy A20 شهر يونيو الماضي في الهند، وهاهو ذا يشق طريقه الآن إلى الولايات المتحدة.


التحديث الجديد الذي يحمل رقم الإصدار A205USQU9CUG3 يتم طرحه حاليًا لعملاء شركة الإتصالات الأمريكية Xfinity Mobile، ولكن لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن تحصل الإصدرات الأخرى على التحديث.


يأتي الإصدار الجديد مع التحديث الأمني لشهر يوليو 2021، وإذا لم تكن قد تلقيت مطالبة التحديث بعد، فيمكنك الانتقال إلى إعدادات ثم قائمة تحديث البرامج للتحقق من التحديث يدويًا


يجلب التحديث الجديد العديد من الميزات مثل الأذونات لمرة واحدة وفقاعات الدردشة، وعناصر التحكم في الوسائط التي تم إصلاحها جنبًا إلى جنب مع خيارات الرفاهية الرقمية المحسّنة والقفل الديناميكي.


من المتوقع أن يصل التحديث الجديد إلى المزيد من المناطق في الأسابيع القليلة المقبلة، إلى ذلك الحين سنحاول نحن بدورنا أن نوافيكم بأحدث الأخبار حوله إن وصل التحديث لمزيد من المناطق، أما إن كنت تملك الهاتف فشاركنا رأيك إن وصلك التحديث.


ولكن في حالة عدم حصولك على التحديث على جهازك حتى بعد أن تم طرحه في منطقتك. في هذه الحالة يمكنك تنزيل البرنامج الثابت لـ Galaxy A20 من خلال أداة Samsung Firmware Download Tool أو أداة SamFirm أو أداة Firja أو من موقع SamMobile. إذا كنت تستخدم إحدى هذه الأوات، فقم بادخال رقم الموديل ورمز البلد الخاص بك وقم بتنزيل التحديث. بمجرد التنزيل، يمكنك تحديث هاتفك باستخدام أداة Odin. نوصيك بأخذ نسخة احتياطية قبل البدء في هذه العملية.


إن كنت مهتمًا بجديد التحديث فيمكنك تفقد مقال جديد تحديث One UI 3.1 والهواتف المؤهلة للتحديث من هنا.


هواتف من سامسونج وصلها تحديث One UI 3.1:

تحديث واجهة One UI 3.1 يصل  لهاتفيْ Samsung Galaxy  A70s وA90 5G

هاتف Samsung Galaxy M21 يبدأ في الحصول على تحديث One UI 3.1

تحديث واجهة One UI 3.1 المُستند على أندرويد 11 يصل رسميًا لهاتف Samsung Galaxy A30s


مقالات ذات صلة جميع الأخبار