هاتف Samsung Galaxy M21 يبدأ في الحصول على تحديث One UI 3.1

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

في الأسبوع الأخير من شهر يناير 2021، تلقى هاتف Galaxy M21 تحديث اندرويد 11 المستقر، ولكن التحديث استند إلى One UI 3.0. والآن تبدأ سامسونج في طرح تحديث One UI 3.1 لمستخدمو Galaxy M21. فإذا كنت من أحد مستخدمي هاتف سامسونج جالاكسي M21، فأنت محظوظ لأن هناك العديد من الهواتف الرائدة من الشركات الأخرى لا تزال تنتظر التحديثات الرئيسية.


تستمر سامسونج في طرح تحديثاتها لأجهزة Galaxy بدون توقف. حيث يحصل هاتفان على الأقل من هواتف جالاكسي على آخر التحديثات خلال أسبوع. وفي هذا الأسبوع، بدأ Galaxy M21 في الحصول على تحديث One UI 3.1 الذي يأتي مع ميزات جديدة وبعض التغييرات في الواجهة.




تم إطلاق هاتف Galaxy M21 في الربع الأول من عام 2020 مع نظام اندرويد 10 خارج الصندوق. وفي وقت لاحق من هذا العام، تلقى الهاتف أول تحديث رئيسي له وهو اندرويد 11 (One UI 3.0). وتجدر الإشارة إلى أن One UI 3.1 لا يعد تحديثًا رئيسيًا ولكنه يجلب بعض الإصلاحات والميزات والتحسينات المهمة.


تحديث One UI 3.1 لهاتف سامسونغ جالاكسي إم 21 يأتي برقم إصدار M215FXXXZBUC8، كما يجلب التحديث أحدث تصحيح أمان اندرويد لشهر مارس 2021 والذي يعمل على إصلاح بعض الثغرات الأمنية. حجم التحديث حوالي 960 ميجابايت ويوصى باستخدام الواي فاي لتنزيل التحديث.



يحتوي التحديث على بعض التغييرات مثل التطبيقات الافتراضية المحدثة، وبعض التعديلات على واجهة المستخدم، وإصلاحات الكاميرا وبعض الميزات الأخرى. من الواضح أيضًا أنه يحتوي على إصلاح لبعض الأخطاء الموجودة في التحديث السابق.


يتم طرح تحديث One UI 3.1 لهاتف سامسونج جالاكسي M21 في الهند، ولكن قريبًا سيتم طرحة في مناطق أخرى. التحديث متاح هوائيًا، وإذا كنت تستخدم الإصدار الهندي، فربما قد تلقيت إشعار بالتحديث. يمكنك التحقق يدويًا من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم تحديث البرنامج، وإذا كان التحديث متاحًا، قم بالضغط على تنزيل وتثبيت للحصول على التحديث الجديد. تأكد أيضًا أن هاتفك مشحون على الأقل حتى 50% حتى لا تحدث مشاكل أثناء تثبيت التحديث على جهازك.


ولكن في حالة عدم حصولك على التحديث على جهازك حتى بعد أن تم طرحه في منطقتك. في هذه الحالة يمكنك تنزيل البرنامج الثابت لـ Galaxy M21 من خلال أداة Samsung Firmware Download Tool أو أداة SamFirm أو أداة Firja أو من موقع SamMobile. إذا كنت تستخدم إحدى هذه الأوات، فقم بادخال رقم الموديل ورمز البلد الخاص بك وقم بتنزيل التحديث. بمجرد التنزيل، يمكنك تحديث هاتفك باستخدام أداة Odin. نوصيك بأخذ نسخة احتياطية قبل البدء في هذه العملية.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار