تحديث OxygenOS 12 القادم سيعيد الوصول إلى الكاميرات الإضافية لجوجل كاميرا

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

بدأت العلامة التجارية الشهيرة للهواتف OnePlus مؤخرًا في طرح إصدارها من اندرويد 12، وهو توحيد لنظام OxygenOS و ColorOS الخاص بشركة اوبو، المسمى OxygenOS 12 إلى هواتفها الرائدة. لسوء الحظ، على الرغم من أنه مستقر، كان البرنامج يعاني من الأخطاء، ومن ثم اضطرت الشركة إلى وقف الطرح مؤقتًا.

 

لكن مشاكل النظام لم تقتصر على الأخطاء فقط. حيث تم حظر التطبيقات المعدلة مثل جوجل كاميرا من استخدام الكاميرات الإضافية للهاتف كما ذكرنا من قبل، أي الكاميرا فائقة الاتساع (الترا وايد) والكاميرا المقربة (تيليفوتو). يعد هذا بمثابة صفقة غير مناسبة للعديد من الأشخاص لنظرًا لأن Google Camera (المعدل) معروف بتحسين جودة الصورة إلى حد كبير مقارنةً بتطبيق الكاميرا الافتراضي على الكثير من الأجهزة.

 

كانت هذه المشكلة موجودة أيضًا في واجهة اوبو ColorOS منذذ فترة، مما دفع الناس إلى الاعتقاد بأن أجهزة ون بلس لن تتمكن بعد الآن من استخدام تطبيقات الكاميرا المعدلة مثل GCam. ومع ذلك، ظهر تقرير جديد يطمئن مستخدمي ون بلس.

 

وفقًا لتقرير XDA، أعلنت شركة OnePlus عبر منتديات المجتمع الخاصة بها عن سماعها للتعليقات الخاصة بالمشكلات والأخطاء التي يواجهها مستخدميها في تحديث OxygenOS 12 الذي تم طرحه مؤخرًا وتعمل بجد لإصلاحها وإصدار تصحيح قريبًا. أشارت ون بلس أيضًا إلى أن التحديث القادم سيعمل على إصلاح عدم إمكانية الوصول إلى الكاميرات الإضافية في جوجل كاميرا و Ultra HD 48M.

 

منذ ذلك الحين، تم إعادة إصدار OxygenOS 12، لكن مشكلة الكاميرا الإضافية التي يتعذر الوصول إليها أثناء استخدام إصدارات جوجل كاميرا لا تزال قائمة. ومع ذلك، نظرًا لأن الشركة أقرت بالمشكلة على وجه التحديد، يمكننا توقع وصول تحديث في المستقبل القريب مع الإصلاحات الموعودة.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار