تيك توك يضع حدًا للشاشة يوميًا مدته 60 دقيقة للمستخدمين الأقل من 18 عامًا

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

أعلنت المنصة الاجتماعية TikTok عن ميزات جديدة للمراهقين والعائلات، بما في ذلك حد الشاشة اليومي لمدة 60 دقيقة لجميع المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، حيث سيتم تعيينه تلقائيًا على كل حساب لمدة ساعة واحدة، ولكن سيتمكن المستخدمون من إلغاء الاشتراك وتعيين حدودهم الخاصة.

 

 

سيضيف التطبيق أيضًا المزيد من ميزات إدارة وقت الشاشة، بما في ذلك تذكير للمستخدمين الذين أوقفوا الحد الأقصى لمدة 60 دقيقة ولكنهم أمضوا أكثر من 100 دقيقة، سيتمكن الآباء من التحكم فيه، بالإضافة إلى إضافة رمز مرور وتمديد هذه الفترة إلى 30 دقيقة في كل مرة.

استشار الفريق البحث الأكاديمي الحالي وخبراء من Digital Wellness Lab في مستشفى بوسطن للأطفال لتحديد 60 دقيقة كحد أقصى.

سيتمكن مقدمو الرعاية من استخدام ميزة "الاقتران العائلي" لتخصيص حد الشاشة اليومي، بما في ذلك حدود مختلفة لأيام مختلفة من الأسبوع، وسيكون لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى لوحة معلومات وقت الشاشة، والتي توفر تفاصيل عن الوقت على التطبيق، وعدد المرات التي تم فيها فتح التطبيق وتفصيل إجمالي الوقت المستغرق.

 

 

سيتمكن الآباء أيضًا من تعيين المزيد من القيود وكتم الإشعارات لأبنائهم المراهقين، حاليًا لا يتلقى المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 15 عامًا إشعارات الدفع بعد الساعة 9 مساءً، ويتم تعطيلها للمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عامًا بعد الساعة 10 مساءً.

يُعد وقت الشاشة مشكلة خطيرة لجميع المستخدمين، ولهذا السبب تقدم TikTok تذكيرات النوم للجميع، يمكن للأشخاص تعيين وقت تذكيرهم فيه نافذة منبثقة بتسجيل الخروج، وترك الجهاز والذهاب إلى السرير.

 

 

طالع أيضًا

 

جوجل تختبر نتائج "مقاطع فيديو قصيرة" جديدة من أنستجرام وتيك توك

أوراكل تدخل السباق للإستحواذ على تطبيق تيك توك

تحديث ColorOS 13 يصل تجريبيا لهواتف Oppo Find N وFind X وOnePlus 10 Pro

تحديث أندرويد 13 يشق طريقه تجريبيًا لهاتف Realme GT 2 Pro

أوبو تكشف رسميًا عن موعد طرح واجهة ColorOS 13 عالميًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار