هاتف سامسونج Galaxy F62 القادم سيأتي بكاميرا أساسية دقتها 64 ميجابكسل

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

سيأتي هاتف سامسونج القادم سامسونج جلاكسي إف 62 Samsung Galaxy F62 في 15 فبراير القادم  في الهند مع معالج Exynos 9825 وبطارية ضخمة تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة، وكشفت الصورة التي شاركتها سامسونج أن الهاتف سيأتي بثقبٍ في الشاشة للكاميرا الأمامية وكاميرا خلفية رباعية.


لم تُفصّل سامسونج حول الكاميرا الرباعية لهاتف Galaxy F62، لكن عملاق التجارة الإلكترونية الهندي Flipkart أكد أن الكاميرا الأساسية في F62 ستستخدم مستشعرًا بدقة 64 ميجابكسل، ويمكن أن تكون باقي الكاميرات عبارة عن وحدات عريضة وعمق وماكرو.




في الأسبوع الماضي زعمت عدة تقارير أن هاتف Galaxy F62 سيحتوي على شاشة بحجم 6.7 بوصة و32 ميجابكسل دقة للكاميرا الأمامية ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، وأكدت قائمة Geekbench الخاصة بـ Galaxy F62 أنه سيأتي مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت، وهناك توقعات بأن تقدم سامسونج مزيدًا من خيارات الذاكرة.


يشاع أن Galaxy F62 سيبدأ بسعر أقل من 25000 روبية هندية أي ما يُعادل 345 دولارًا أو285 يورو وسيأتي باللونين الأزرق والأخضر، ولقد رأينا هذا الأخير في عدة إعلانات تشويقية والتي أكدت أيضًا وجود منفذ USB-C في الأسفل مع منفذ السماعات التقليدي جاك 3.5 ملم.


مع الإعلان الرسمي للهاتف لا يفصلنا سوى يومين فقط، ولن يتعين علينا الانتظار كثيرًا لمعرفة كل شيء عن مواصفات وأسعار وتوافر Galaxy F62 وسنوافيكم إن جد جديد حول الهاتف إن شاء الله.


طالع أيضًا:

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy F62 بدقة +FHD

تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra مع شرح التثبيت [إصدار سناب دراجون]

تعرّف على ميزات واجهة سامسونج One UI 2.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

تحميل روم LineageOS 17.1 لهاتف سامسونج Galaxy A71 مع شرح التثبيت

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31


مقالات ذات صلة جميع الأخبار