رصد هاتف من سلسلة Galaxy F بأربع كاميرات خلفية على متجر Flipkart

قيم هذا المقال :

يشاع أن شركة سامسونج ستطلق هاتف Galaxy F62 في الهند في منتصف فبراير، وبينما ننتظر العملاق الكوري للإعلان عن موعد إطلاقه الرسمي، قام عملاق التجارة الإلكترونية الهندي Flipkart هو الآخر بشر صورةٍ ترويجية لهاتف ذكي جديد من سلسلة Galaxy F مزود بكاميرا خلفيةرباعية.


أنشأ متجر Flipkart صفحة ترويجية لهاتف Galaxy F، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال التطبيق الرسمي والموقع الإلكتروني للجوال في وقت كتابة هذا الخبر، ولم يكشف Flipkart عن اسم الهاتف لكننا نعلم أنه ينتمي إلى سلسلة Galaxy F منذ أن استخدمت سامسونج شعار "Full On" منذ أول ظهور لعائلة Galaxy F في سبتمبر الماضي.




لا تعرض صفحة Flipkart تفاصيل مواصفات هاتف Galaxy F أيضًا، ولكن هناك صورتان تكشفان أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية رباعية على شكل مربع في الخلف موضوعة في الزاوية العلوية اليسرى، ويمكن أيضًا رؤية مفتاحيْ التحكم في مستوى الصوت على الإطار الأيمن ويوجد أسفلهما مفتاح القفل الذي يحتوي على الأرجح على ماسح لبصمات الأصابع.




لا تحتوي شاشة الهاتف الذكي على نتوء أو ثقب لكاميرا السيلفي، مما قد يدفع المرء للاعتقاد بأنه سيأتي بكاميرا منبثقة أو موضوعة أسفل الشاشة، ولكن من غير المحتمل أن يحدث هذا، ومالصورة الموضوعة في الاعلان الترويجي إلا لإثارة المتابعين لا أكثر وستحتوي الشاشة إما على ثقب أو نتوء للكاميرا الامامية.




تم إدراج هاتف Galaxy F الذكي هذا على أنه Flipkart Unique، مما يعني أنه سيتم بيعه حصريًا بواسطة Flipkart والذي يُقال إنه سيكون Galaxy F62، والذي يُشاع أنه يحتوي على شاشةٍ من نوع AMOLED مما يعني أنه يجب أن يحتوي على ماسح لبصمات الأصابع مدمج بها، ولكن نظرًا لأن هاتف Galaxy F الذي نشره متجر Flipkart أنه سيحتوي على ماسح بصمات الأصابع مثبت على الجانب، لذا من المحتمل أن يكون هذا هاتفًا ذكيًا مختلفًا.


سيكون لدينا المزيد من الوضوح حول هذا الهاتف Galaxy F الأسبوع المقبل بعد أن وعد Flipkart بالكشف عن مزيد من التفاصيل في 8 فبراير القادم، في غضون ذلك سنوافيكم إن جد جديد حول الهاتف بحول الله.


طالع أيضًا:

شرح طريقة فتح البوتلودر وعمل روت لهاتف سامسونج Galaxy M51

تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج Galaxy Note 20 Ultra مع شرح التثبيت [إصدار سناب دراجون]

تعرّف على ميزات واجهة سامسونج One UI 2.5 والهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد

تحميل روم LineageOS 17.1 لهاتف سامسونج Galaxy A71 مع شرح التثبيت

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار