الهاتفان Samsung Galaxy S9 وGalaxy Note 9 يحصلان أخيرًا على واجهة OneUI 5.0

قيم هذا المقال :
(24 الأصوات)

حصل كل من Galaxy S9 وGalaxy Note 9 على دعم واجهة OneUI 5.0 المبنية على Android 13، وبطببعة حال فهو ليس ROM رسمي، حيث يوفر إصدار Noble ROM 3.0 واجهة OneUI 5.0 المبنية إلى Android 13 لهاتفيْ Galaxy S9 وNote 9.

تم تطوير Noble ROM من قبل أحد مطوري XDA المعروف ب AlexisXDA، وهو عبارة عن مشروع يهدف إلى إعطاء أحدث إصدار من واجهة سامسونج إلى هواتف ،+Galaxy S9 / S9 وNote 9, وقد وصل الآن إلى الإصدار 3.0، مما يعني أن الإصدار الرئيسي الخامس من واجهة المستخدم OneUI متاح الآن لأي شخص يرغب في تثبيت الروم المعدل على هاتفه، حيث تم سحب الواجهة من قبل المطور باستخدام إصدار Galaxy Note 10 Lite المعدل وإصدار Android 13 من Galaxy S20.

تمكن المطور من تكييف واجهة One UI 5.0 مع Android 13 مع Galaxy S9 وNote 9 في شكل Noble ROM، ويمكن أن توفر Noble ROM بعض الراحة لمالكي الهواتف على المدى الطويل، خاصة أولئك الذين لا يرغبون في التطوير لهواتف حديثة، خاصة وأن Samsung قد أنهت إصدار تصحيح الأمان الشهري لسلسلة Galaxy Note 9 وS9 لفترة طويلة.

هذا الروم متاح فقط لإصدارات Galaxy S9 وNote 9 العالمية والكورية التي تعمل بمعالج Exynos 9810، يشير هذا إلى أن نستخدمي الهواتف في الولايات المتحدة وكندا الذين يمتلكون إصدارات Qualcomm لن يتمكنوا من استخدام One UI 5 على هواتفهم +Galaxy S9 / S9 أو Note 9.

 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار