التحديث الذي طال انتظاره - واجهة MIUI تحصل أخيرًا على دعم Monet Icons

قيم هذا المقال :
(51 الأصوات)

في خضم حديثنا عن واجهة MIUI 14 الجديدة، ظهرت ميزة جديدة انتظرها المستخدمون لفترة طويلة، وهي أيقونات MIUI Monet، مما يجعل الأيقونات تتبع اللون الذي يحدده المستخدم تمامًا مثل أيقونات Google ذات السمات.

أيقونات MIUI Monet

الميزة تشبه إلى حد كبير أيقونات Google، حيث يتم سحب اللون الذي يحدده المستخدم في الإعدادات، وينطبق على خلفية الأيقونات ثم يحدد المستخدم لون الأيقونة الرئيسية إما أبيض أو أسود بسيط حسب لون الخلفية، وتُعد أيقونات MIUI Monet رائعة أيضًا لإنشاء مظهر موحد عبر هواتف متعددة (في حال كنت تملك أكثر من هاتف).

 

 

متطلبات عمل ميزة أيقونات MIUI Monet

على الرغم من أن الميزة موجودة الآن، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى بعض المتطلبات وهي:-

للحصول على هذه، ما عليك سوى انتظار التحديث هوائيا لهاتفك في حال كان مؤهلا لتحديث MIUI 14 وأندرويد 13، للأسف لا توجد طريقة للحصول على هذه الميزة على الهواتف القديمة الغير مؤهلة.

على الرغم من ذلك، إذا كان هاتفك يحتوي على روم Xiaomi EU، فيمكنك تجربتها، نظرًا لأن روم Xiaomi EU يتضمن الآن هذه الميزة في أحدث تحديث له.

كما ترى تقدم أيقونات MIUI Monet طريقة سهلة لتخصيص الهاتف، مما يمنحه مظهرًا فريدًا وشخصيًا، سواء كنت تبحث عن تصميم بسيط أو ملفت للنظر، فمن المؤكد أن هناك شيئًا يناسب ذوق المستخدم، من خلال القدرة على المزج والمطابقة مع الأيقونات الفائقة والمجلدات الجديدة التي تتضمن أشكالًا وأحجامًا مختلفة.

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار