قد يكون Honor 50 هو أول هاتفٍ يعمل بمعالج Snapdragon 775G

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

طرحت شركة كوالكوم الأمريكية مجموعة من المعالجات من سلسلة 700 الخاصة بها، ويبدوا أن الشركة تعمل على معالجٍ جديد وفقًا للتسريبات، ويتعلق الامر هنا بمعالج Snapdragon 780G (رقم الطراز SM7350) الذي تم الكشف عنه فيما بعد، لكن كوالكوم اتضح أنها تعمل على معالجٍ آخر برقم الطراز SM7325 ذي الإسم التجاري Snapdragon 775G.


ووفقًا لآخر التسريبات فإن هاتف Honor 50 سيكون أول هاتفٍ في العالم يعمل بمعالج Snapdragon 775G الذي تعمل عليه كوالكوم، على الأقل وفقًا لما ذكره أحد المسربين في الصين الذي يتمتع بسجل حافل بهذا النوع من المعلومات.



سيكون هاتف Honor 50 هو أقل أفراد العائلة المكونة من ثلاثة أفراد سعرًا، حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف مع الهاتفين Honor 50 Pro و +Honor 50 Pro وذلك مع معالج Snapdragon 888، غير أن تاريخ الإصدار غير معروف حتى الآن، لكن هناك توققعات بأن يكون الطرح في يونيو والبيع في وقتٍ ما في يوليو.




من المرجح أيضًا أن العمل مع شركة كوالكوم وهي شركة أمريكية يعني أيضًا أن سلسلة Honor 50 ستأتي مع خدمات Google، ومن المحتمل أن يؤدي هذا إلى عودة الشركة المستقلة الآن إلى سوق  الهواتف الذكية بعدا انفصالها عن Huawei، وذلك بسبب تداعيات الحرب التجارية بين الولايات المتحدة في الصين.


قد يعجبك


                    مقالات ذات صلة جميع الأخبار