تسريبات: سلسلة Honor 50 ستأتي بمعالج Snapdragon 888 والمزيد

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

يبدوا أن سلسلة هونر القادمة ستقوم بتخطي الرقم 40 وتنتقل إلى الرقم التالي 50 ليُصبح الحديث عن سلسلة “Honor 50”، حيث يُشير آخر التقارير إلى أنه سيتم الكشف عن السلسلة في شهر مايو، ومن المُتوقع ان يكون الإصدار الاقوى في السلسلة هو +Honor 50 Pro.


ووفقُا لتسريبٍ حديث فإن هاتف +Honor 50 Pro سيحوي على شاشة من نوع AMOLED مقاسها 6.79 إنش بدقة 1440 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز (مع دعم HDR10 +)، وسيأتي الهاتف مع واجهة Magic UI 4.0 على الرغم من أنه ليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت ستضم خدمات Google أم لا.


على أي حال سيتم دعم هاتف +Honor 50 Pro بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 والغريب في التسريب أنه عند ذكر المعالج الرسومي تم ذكر Mali-G78 عوض أدرينو 660، وسيأتي الهاتف بذاكرة الوصول العشوائي رام من نوع LPDDR5 بحجم 8 جيجابايت وذاكرة تخزين من نوع UFS 3.1 بحجم 128 جيجابايت، وغالبا سيكون هذا الخيار الأساسي من الذاكرة.


بالانتقال إلى الكاميرا، سيحتوي الجزء الخلفي من الهاتف على ما مجموعه أربع كامرات، الأولى تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل والثانية عريضة بدقة 13 ميجابكسل فائقة السرعة والثالثة للتكبير بدقة 8 ميجابكسل وتدعم التكبير حتى  50 ملم أوالتكبير للمرتين، كما سيكون هناك مستشعر ثلاثي الأبعاد ToF أيضًا، أما الواجهة الأمامية فسيكون هناك كاميرا مزدوجة الأولى واسعة بدقة 32 ميجابكسل والثانية عريضة بدقة 8 ميجابكسل حسب رأيينا.


ستدعم البطارية التي تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير الشحن السلكي السريع بقوة 66 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقوة 50 واط، هذا كل تحدثت عنه آخر التقرير وإن جد جديد سنوافيكم به بإذن الله.



طالع أيضًا:

شرح طريقة تخطي حساب جوجل هواوي بدون كمبيوتر

هذه هي هواتف هواوي وهونر التي يجب أن تحصل على تحديث EMUI 11

الهواتف التي تعمل بواجهة EMUI 11 ستكون قادرة على الترقية إلى نظام Harmony OS

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار