تحديث HarmonyOS سيصل رسميًا في أبريل وهاتف Mate X2 أول من سيحصل عليه

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

بدأت هواوي في اختبار إصدار تجريبي ثالث من تحديث نظام HarmonyOS في وقت سابق من هذا الشهر ولديها إصدار آخر في الطريق، حيث ستصل النسخة القادمة في 31 مارس وستكون النسخة التجريبية النهائية.




أعلنت الشركة البارحة أن إصدارًا مستقرًا قادمًا في أبريل وأن هاتف Mate X2 القابل للطي سيكون أول هاتف يحصل على التحديث الجديد، حيث تم إطلاق الهاتف بنظام أندرويد 10، ومن المتوقع أن تتبعه العديد من الأجهزة الأخرى لاحقًا.


كان من المفترض أن تكون هواتف Huawei P50 الرائدة أولآ هواتف الشركة من يأتي بنظام HarmonyOS الجديد، على الرغم من أنه لم يتم تأكيده رسميًا فقد كان من المقرر في الأصل الكشف عن السلسلة الجديدة في شهر مارس، ومن المفترض أن يتم طرحها للبيع بعد ذلك بقليل (بما يكفي لمنح فريق نظام التشغيل الوقت لوضع اللمسات الأخيرة).


ومع ذلك فإن أحدث المعلومات حول سلسلة P50 هي أن الإعلان قد تم تأجيله إلى شهر مايو بحلول وقت وصول سلسلة Huawei P50 سيكون نظام HarmonyOS جاهزًا لمدة شهر أو شهرين.




عند الحديث عن سلسلة P50، فقد تم نشر صور تخيلية للإصدار العادي Huawei P50 (وقبلها منذ يومين نشر نفس المسرب صورً أخرى لهاتف +P50 Pro)، حيث تُظهر العروض كاميرا ثلاثية وما يشبه مستشعر 3D ToF وفلاش كلها منتشرة عبر حقل الكاميرا الفريد من نوعه والذي رأيناه في سلسلة نوفا 8.


طالع أيضًا:

شرح طريقة تخطي حساب جوجل هواوي بدون كمبيوتر

هذه هي هواتف هواوي وهونر التي يجب أن تحصل على تحديث EMUI 11

الهواتف التي تعمل بواجهة EMUI 11 ستكون قادرة على الترقية إلى نظام Harmony OS

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار