تحديث MIUI 15 العالمي سيأتي بتصميم جديد لقائمة الطاقة

قيم هذا المقال :
(20 الأصوات)

يبدوا أن شركة Xiaomi تعمل على تغييرات كبيرة مع تحديث MIUI 15 العالمي، فبعد إصدار MIUI 14 المبني على Android 14، ظهرت إحدى ابتكارات تحديث MIUI 15 إلى النور، ومن الطبيعي تمامًا أن يتم تسريب بعض الميزات قبل تقديم MIUI 15 مباشرةً.

عمومًا حديثنا اليوم عن شيء لم يتغير منذ فترة طويلة، وهو تصميم قائمة الطاقة، وقائمة الطاقة لمن لا يعلم، هي قائمة خيارايْ إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل التي تظهر بعد الضغط المطول على مفتاح القفل، حيث سيتم إعادة تصميم هذا الجزء، الذي كان موضوع شكاوى لمستخدمي Xiaomi على إصدار MIUI العالمي، في الواقع لم يتم إعادة تصميمها، فهذه القائمة بهذا الشكل موجودة في الإصدار الصيني من واجهة MIUI.

 

 

لم يتم تقديم واجهة MIUI 15 رسميًا بعد، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها رسميًا في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، حيث بدأت التفاصيل حول تحديث MIUI 15 الجديد في الظهور قبل أسابيع من الكشف عنه، سيأتي تحديث MIUI 15 العالمي بشكلٍ مؤكد مع قائمة طاقة جديدة.

الغريب هنا هو إضافة قائمة الطاقة هذه، والتي كانت متاحة للإصدار الصيني منذ تحديث MIUI 12.5، ومع ذلك تجدر الإشارة إلى أن قائمة الطاقة الجديدة لن تكون متاحةً لتحديث MIUI 15 المبني على Android 13، وإنما ستكون متاحةً فقط لتحديث MIUI 15 المستندة على Android 14.

بدأت Xiaomi بالفعل العمل على تحديث MIUI 15 في الأيام الأخيرة، وتم التأكيد رسميًا على أنه تم اختبار التحديث العالمي MIUI 15 المستند على Android 14 لهاتف Xiaomi 12T، ولا تزال جميع المعلومات المتعلقة بالميزات التي سيقدمها تحديث MIUI 15 موضع فضول، حيث سيتم الإعلان عن باقي التفاصيل عند إطلاق سلسلة Xiaomi 14.

 

قد يهمك

 

قد لا يدعم تحديث MIUI 15 السمات القديمة

شركات الاتصالات في فنلندا تعلق مبيعات شاومي في البلاد

هذه هواتف Xiaomi وRedmi وPOCO المؤهلة لتحديث MIUI 15

رسميًا: سيحصل الهاتفان Xiaomi 13T و13T Pro على أربعة تحديثات لنظام Android، وخمس سنوات من تحديثات الأمان

3 هواتف من شاومي ستحصل على إصدار خاص من تحديث MIUI 15

مقالات ذات صلة جميع الأخبار