قد لا يدعم تحديث MIUI 15 السمات القديمة

قيم هذا المقال :
(9 الأصوات)

أطلقت شركة جوجل أخيرًا تحديث Android 14 المستقر لهواتف Pixel، إلى جانب هواتف Pixel 8 وPixel 8 Pro التي تم إطلاقها حديثًا، في هذه الأثناء ينتظر مستخدمو الشركات الأخرى تحديثات واجهة المستخدم الخاصة بهم المبنية على Android 14، من بين هذه الشركات نجد Xiaomi وواجهة MIUI 15، والتي من المتوقع أن يتم إصدارها في نوفمبر 2023.

كما هو الحال دائمًا، سيأتي تحديث MIUI الجديد مع مجموعة من الميزات الجديدة وتحسينات الأداء، ولكن ربما تخطط شركة التكنولوجيا العملاقة أيضًا للتخلي عن السمات القديمة في واجهتها الجديدة.

 

 

وفقًا لتقرير صادر عن Xiaomiui، تدرس شركة Xiaomi إزالة السمات القديمة من MIUI 15، وهذا يعني أن بعض السمات القديمة والشائعة قد لا تكون متوافقة مع تحديث شاومي القادم، وذلك لأن Xiaomi قامت بتحديث محرك السمات الخاص بها إلى أحدث إصدار من MIUI، والذي يقال إنه غير متوافق مع السمات القديمة.

ومع ذلك، يُشير المصدر إلى أنه لا تزال هناك فرصة لتحديث الثيم القديم ليكون متوافقًا مع تحديث MIUI 15، ولهذا الغرض، يمكن للمستخدمين إرسال تعليقات إلى مطور الثيم ومطالبته بتحديث السمة الخاصة به لواجهة المستخدم الجديدة. 

ولكن إذا لم يتم تحديث السمة، فسيحتاج المستخدم إلى التبديل إلى سمة تعمل مع MIUI 15، لكن هناك توقعات بأن يكون هناك الكثير من السمات المتوافقة مع MIUI 15 في تطبيق السمات.

 

قد يهمك

 

معرض MIUI يحصل خيار المزامنة مع OneDrive

شركات الاتصالات في فنلندا تعلق مبيعات شاومي في البلاد

هذه هواتف Xiaomi وRedmi وPOCO المؤهلة لتحديث MIUI 15

رسميًا: سيحصل الهاتفان Xiaomi 13T و13T Pro على أربعة تحديثات لنظام Android، وخمس سنوات من تحديثات الأمان

3 هواتف من شاومي ستحصل على إصدار خاص من تحديث MIUI 15

مقالات ذات صلة جميع الأخبار