رسميًا: سيحصل الهاتفان Xiaomi 13T و13T Pro على أربعة تحديثات لنظام Android، وخمس سنوات من تحديثات الأمان

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

كشفت شركة Xiaomi أخيرًا عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين 13T و13T Pro اللذان تم تسريبهما كثيرًا، وسيتم الكشف عنهما في حدث خاص في برلين، ألمانيا يوم 26 سبتمبر.

بدأ مدير الاتصالات في Xiaomi السيد Daniel Desjarlais الحملة التشويقية الرسمية للثنائي القادم، وذلك من خلال الكشف عن أنهما سيحصلان على أربعة تحديثات رئيسية لنظام Android بالإضافة إلى خمس سنوات من تحديثات الأمان.

 

 

كان وعد تحديث البرنامج في للجيل السابق من سلسلة "الفلاجشيب كيلر" للشركة عبارة عن ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل وأربع سنوات من تحديثات الأمان مع 12T و12T Pro في العام الماضي.

بهذه الخطوة تتطابق هذه السياسة مع سياسة Samsung في التحديثات، ولكن هناك تنويه مهم يجب ذكره، وهو أن الشركة الكورية تُصدر تحديثات أمنية شهرية لجميع أجهزتها الرائدة، بينما ترسل Xiaomi تحديثًا كل شهرين، فهل هذا سيتغير بالنسبة إلى 13T و13T Pro؟ لننتظر ونرى.

بهذا سيكون أول تحديث رئيسي هو Android 14، لذلك سيتم تغطيتهما فقط حتى Android 17، ولو تم الإطلاق بعد بضعة أشهر مع وجود Android 14، ووعد التحديث نفسه، لكانا قد وصلا إلى Android 18، ومن الجميل أن نرى المزيد من الشركات يقمن بتوسيع دعم التحديثات الخاصة بهن، حتى لو كان ذلك مخصصًا لأجهزة معينة.
 

 

قد يهمك

 

ريدمي كيه 60 إلترا – Redmi K60 Ultra: الهاتف سيحصل على أربعة تحديثات رئيسية

مي أو إس – miOS: نظام جديد تعمل عليه شاومي

هذه هواتف Xiaomi وRedmi وPOCO المؤهلة لتحديث MIUI 15

شاومي تُعد إصدارات MIUI العالمية المبنية على نظام Android 14

شاومي تطرح رسميًا الإصدار التجريبي المستقر من نظام Android 14

مقالات ذات صلة جميع الأخبار