ريدمي كيه 60 إلترا – Redmi K60 Ultra: الهاتف سيحصل على أربعة تحديثات رئيسية

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

ظهر Redmi K60 Ultra لأول مرة في وقت سابق من الشهر الماضي، وهو الهاتف الأكثر تميزًا من العلامة التجارية الفرعية Xiaomi، حيث يوفر معالجًا قويًا وشاشة ممتازة، كما أنه حاصل على تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، ليس فقط عتاديًا، فقد حرصت شركة Xiaomi أيضًا على منح الجهاز دعمًا برمجيًا من الدرجة الأولى، حيث سيتلقى Redmi K60 Ultra تحديثات لمدة 5 سنوات و4 إصدارات رئيسية لنظام التشغيل.

 

 

لا تشتهر شركة Xiaomi عادةً بدعمها البرمجي لفترة طويلة، لكن الشركة تعمل على تحسين مكانتها، بدايةً مع هاتف Redmi K60 Ultra الجديد، سيكون الهاتف هو الأول من Xiaomi الذي يتلقى أربعة تحديثات رئيسية لنظام Android وخمس سنوات من تحديثات الأمان، كما تمت إضافة Redmi K60 Ultra أيضًا إلى الدفعة الأولى من الهواتف المؤهلة لتحديث MIUI 15، مما يعني أنه سيكون من أوائل هواتف Xiaomi التي تتلقى أحدث واجهة.

يتوفر هاتف Redmi K60 Ultra حاليًا في الصين فقط، ويقتصر الوعد بتحديث البرنامج أيضًا على هذه الدولة، ومع ذلك يُشاع أن الهاتف سيتم إطلاقه عالميًا باسم Xiaomi 13T Pro، وإذا كان هذا صحيحًا، فيمكن للشركة توسيع وعد التحديث ليشمل السوق العالمية أيضًا.

يتم دائمًا تقدير دعم البرمجي الأطول، وتُعتبر هذه لفتة طيبة من شاومي، لاتخاذها هذه الخطوة، ونأمل أيضًا أن تعمل الشركة على تحسين وتيرة طرح التحديثات، ففي نهاية المطاف ما فائدة الوعد الطويل بدعم التحديثات، إذا كان على المستخدمين الانتظار شهورًا أو حتى سنوات لتلقي التحديثات؟ كما نأمل أن تشمل سياسة شاومي هذه بقية الهواتف أو على الأقل الهواتف المستقبلية.
 

 

قد يهمك

 

واجهة MIUI 15 ستأتي مسبقًا مع سلسلة Redmi Note 13 وسلسلة Xiaomi 14

شاومي توسع دعم ميزة Screenshot Frame إلى 59 هاتفًا [شرح التثبيت ورابط التحميل بالداخل]

شاومي تكشف رسميًا عن واجهة MIUI 15 وتؤكد قدومها لهاتف Redmi K60 Ultra

شاومي تُعد إصدارات MIUI العالمية المبنية على نظام Android 14

شاومي تطرح رسميًا الإصدار التجريبي المستقر من نظام Android 14

مقالات ذات صلة جميع الأخبار