شاومي تُعد إصدارات MIUI العالمية المبنية على نظام Android 14

قيم هذا المقال :
(18 الأصوات)

من المتوقع أن تصدر Google إصدار Android 14 المستقر هذا الشهر، بعد ذلك سيبدأ الشركاء العمل على الإصدار التالي من واجهاتهم المبنية على أحدث إصدار من Android.

شاومي هي إحدى هذه الشركات، حيث من المتوقع الإعلان عن واجهة MIUI 15 في حدث 14 أغسطس القادم أو في وقت لاحق، قبل ذلك كانت الشركة تختبر بالفعل إصدارات MIUI المبنية على Android 14 داخليًا في الصين.

وفقًا لـمواقع مهتمة، أعدت Xiaomi إصدارات MIUI العالمية القائمة على نظام Android 14 لـ Xiaomi 13 وXiaomi 13 Pro وXiaomi 12T، على الرغم من أن إصدار Android هو الأحدث، إلا أن الواجهة لا زالت MIUI 14، حيث تم رصد هذه البنيات على خادم Xiaomi الرسمي وهي بأرقام إصدار التالية:-

  • هاتف Xiaomi 13 - برقم إصدار MIUI-V14.0.0.1.UMCMIXM

  • هاتف Xiaomi 13 Pro - برقم إصدار MIUI-V14.0.0.1.UMBMIXM

  • هاتف Xiaomi 12T - برقم إصدار  MIUI-V14.0.0.1.ULQMIXM

من المتوقع أن تكون تحديثات MIUI المذكورة أعلاه متاحة في البداية لمختبري Mi Pilot في الأيام المقبلة، بعد ذلك سيتم طرحها على عامة الناس في حال خلوها من أي أخطاء.

نتطلع إلى الإعلان الرسمي من Xiaomi، والذي لا ينبغي أن يكون ذلك بعيدًا، عندها فقط سنتعرف على القائمة الدقيقة للأجهزة المؤهلة لتحديث Android 14 والجدول الزمني لتحديثها، ونأمل أن تُقدم Xiaomi التحديث بشكل أسرع من السنوات السابقة.

 

 

قد يهمك

 

واجهة MIUI 15 ستأتي مسبقًا مع سلسلة Redmi Note 13 وسلسلة Xiaomi 14

شاومي توسع دعم ميزة Screenshot Frame إلى 59 هاتفًا [شرح التثبيت ورابط التحميل بالداخل]

شاومي تكشف رسميًا عن واجهة MIUI 15 وتؤكد قدومها لهاتف Redmi K60 Ultra

أكثر من 45 هاتفًا من شاومي قد لا يحصل على تحديث MIUI 15

تطوير سريع.. رصد إصدارات MIUI 15 Alpha على خوادم Xiaomi

مقالات ذات صلة جميع الأخبار