هذا هو السبب في قيام شاومي باستبدال تطبيق اتصال MIUI بتطبيق جوجل

قيم هذا المقال :
(22 الأصوات)

كان هناك وقت اعتادت فيه الشركات المصنعة للهواتف التي تعمل بنظام اندرويد على تضمين التطبيقات الافتراضية الخاصة بهم في الهواتف، لكن هذا الاتجاه اختفى تقريبًا خلال السنوات القليلة الماضية. حيث بدأت العلامات التجارية للهواتف الذكية في نهاية المطاف في استبدال تطبيقات الاتصال والرسائل والتطبيقات الأخرى الافتراضية بتطبيقات جوجل. لسوء الحظ، شاومي كانت من ضمن هذه الشركات. حيث كان على عملاق التكنولوجيا الصيني استبدال بعض تطبيقات MIUI الافتراضية بنظرائهم من Google.

 

في عام 2020، أعلنت شركة شاومي أن جميع هواتفها الذكية التي يتم إطلاقها دوليًا سيتم طرحها مع تطبيقات الاتصال والرسائل من جوجل. نتيجة لذلك، إذا كان لديك هاتف ذكي من شاومي يعمل بروم عالمية أو أوروبية، فلا يمكنك تثبيت MIUI Dialer أو MIUI Messaging. ولكن يبقى السؤال الأهم، لماذا اتخذت Xiaomi هذا القرار؟

 

استبدلت شاومي تطبيق اتصال MIUI بتطبيق اتصال Google بسبب قوانين الخصوصية والقيود في جميع أنحاء العالم. أقرت الشركة بذلك في بيان تم نشره على مجتمع Mi."جميع الأجهزة التي تم إطلاقها / سيتم إطلاقها عالميًا بعد Mi 9T Pro (بما في ذلك هو نفسه أيضًا)، تم / سيتم طرحها مع تطبيق الاتصال والرسائل من جوجل ولم يتم تقديم MIUI Dialer المثبت مسبقًا. بسبب قوانين وقيود الخصوصية في جميع أنحاء العالم، تستفيد هذه الأجهزة الآن من خدمات Google Mobile Services (خدمات جوجل)"، اقرأ البيان الرسمي من شاومي.

 

 

تعد MIUI من شاومي من بين أشهر واجهات Android المتوفرة. إنها محبوبه من قبل المستخدمين بسبب ميزاتها الغنية وتخصيصاتها وتصميمها الرائع. تأتي MIUI مع العديد من تطبيقات النظام مثل تطبيق الاتصال والرسائل ومدير الملفات والآلة الحاسبة ومسجل الصوت و Mi Share وتطبيق الموسيقى والفيديو والعديد من التطبيقات الأخرى. في حين أن معظم هذه التطبيقات لا تزال موجودة، فقد تم استبدال بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا مثل تطبيق الاتصال MIUI Dialer وتطبيق الرسائل.

 

ومع ذلك، إذا لم تعجبك تطبيقات Google الافتراضية وتريد استعادة تطبيقات MIUI، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تفليش روم من المناطق التي لا تزال هذه التطبيقات متاحة فيها، على سبيل المثال، إندونيسيا وتايوان. لن أخوض في الكثير من التفاصيل حول كيفية القيام بذلك، يمكنك مراجعة مقالنا حول كيفية فتح البوتلودر وتفليش الروم الإندونيسي.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار