تعرّف على موعد اختبار ألفا الثاني للعبة PUBG New State والمناطق المؤهلة

قيم هذا المقال :
(3 الأصوات)

أعلن مطورو لعبة PUBG New State مؤخرًا أنه من المقرر أن تبدأ الجولة الثانية من اختبار ألفا في أغسطس. أخيرًا ستتاح للاعبين المختارين فرصة جديدة للعب لعبة الباتل رويال المستقبلية.


منذ أن بدأ التسجيل المسبق لها في شهر فبراير الماضي، كانت ببجي نيو ستيت واحدة من أكثر ألعاب الباتل رويال للموبايل انتظارًا. بالنسبة لعشاق ببجي، كان هذا العام مثير للإعجاب حيث كان هناك العديد من التطورات المثيرة في أعقاب التسجيل المسبق.



تجدر الإشارة إلى أن شركة كرافتون سبق وأن قامت بإطلاق اختبار ألفا الأول حصريًا للولايات المتحدة الأمريكية فقط، وكان ذلك في شهر يونيو الماضي.


اختبار ألفا الثاني للعبة ببجي نيو ستيت (اPUBG New State 2nd Alpha Test)


ستبدأ عمليات التسجيل في اختبار ألفا الثاني للعبة PUBG New State اعتبارًا من 9 أغسطس 2021. ومع ذلك، لم يتم الكشف عن الإعلان وقت بدء وانتهاء التقديم


يمكن للاعبين التقدم للحصول على اختبار ألفا الثاني المغلق من خلال الموقع الرسمي للعبة ببجي نيو ستيت. نظرًا لأن هذا اختبار مغلق، فلن يتمكن سوى عدد محدود من اللاعبين من المشاركة فيه.


تاريخ الإصدار والأجهزة المؤهلة




سيبدأ اختبار Alpha الثاني المغلق في 27 أغسطس 2021، وينتهي في 29 أغسطس 2021. الأختبار الأول كان يقتصر على مستخدمي أجهزة اندرويد فقط، ولكن هذه المرة سيوفر المطورون مجموعة أكبر من الأجهزة، بما في ذلك دعم الأجهزة التي تعمل بنظام iOS.


المناطق التي سيتوفر فيها اختبار ألفا الثاني للعبة PUBG New State




لن يتوفر اختبار ألفا الثاني للعبة PUBG New State إلا في مناطق أو بلدان محددة. وفقًا للإعلان الرسمي، سيكون الاختبار الثاني متاحًا في المناطق المذكورة أدناه:


  1. مصر
  2. البحرين
  3. كمبوديا
  4. تركيا
  5. تايبيه الصينية
  6. منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة
  7. إندونيسيا
  8. العراق
  9. اليابان
  10. الأردن
  11. الكويت
  12. لاوس
  13. لبنان
  14. منطقة ماكاو الإدارية الخاصة
  15. جزر المالديف
  16. ماليزيا
  17. ميانمار
  18. نيبال
  19. الفلبين
  20. عمان
  21. قطر
  22. السعودية
  23. سنغافوره
  24. كوريا الجنوبية
  25. سيريلانكا
  26. تايلاند
  27. الإمارات
  28. اليمن


سيكون المستخدمون من هذه البلدان فقط مؤهلين للتسجيل والمشاركة في اختبار ألفا الثاني للعبة ببجي نيو ستيت. في غضون ذلك، إذا كنت من أحد هذه المناطق، هل تنوي التقديم لتجربة اللعبة على هاتفك؟ اذكر لنا ما هو نوع هاتفك الذي تنوي تجربة اللعبة عليه في صندوق التعليقات أدناه.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار