وفقًا لأحدث التقارير يمكن إصدار لعبة PUBG New State في سبتمبر 2021

قيم هذا المقال :

حققت كرافتون، الشركة التي تقف وراء واحدة من أكبر ألعاب الباتل رويال في العالم PUBG، نجاحًا مستمرًا. كما لقي إصدار النسخة الهندية PUBG Mobile Battlegrounds Mobile India استقبالاً جيدًا، حيث قام بتحطيم العديد من الأرقام القياسية. تضع Krafton الآن عينها على المستقبل، وتخطط لإطلاق PUBG: New State، وهي لعبة باتل رويال مستقبلية تدور أحداثها في Troi في عام 2051.


في وقت سابق، افتتحت كرافتون التسجيل المسبق للعبة بابجي نيو ستيت في 25 فبراير 2021 على أجهزة أندرويد. حيث تلقت اللعبة منذ ذلك الوقت 20 مليون تسجيل مسبق من جميع أنحاء العالم، باستثناء الصين والهند وفيتنام، حيث لم يتم فتح التسجيل المسبق لهم حتى الآن.



وفقًا لتقرير حديث، فإن تطوير لعبة Pubg New State يسير على قدم وساق ويتوقع المطورون إطلاق اللعبة في شهر سبتمبر من العام الجاري. وقبل هذا التاريخ، سيتم فتح التسجيل المسبق لأجهزة iOS في شهر أغسطس كما أعلنت الشركة.


بالإضافة إلى ذلك، تخطط شركة كرافتون لبناء 5 استوديوهات في الخارج و 17 فرعًا في جميع أنحاء العالم. ووفقًا لـ "كيم تشانغ هان" الرئيس التنفيذي لشركة Krafton، ستعمل الشركة على توسيع آفاقها لتشمل مناطق مثل الهند وأمريكا الشمالية وجنوب شرق آسيا وأمريكا الوسطى والجنوبية.



قام مطورو لعبة بابجي نيو ستيت أيضًا بإجراء اختبار ألفا مغلق مع بعض منشئي المحتوى بما في ذلك Wynnsanity و Zootay. قوبل إصدار الألفا بالإشادة والتصفيق من محبي لعبة الباتل رويال الشهيرة.


من خلال PUBG NEW STATE، تأمل كرافتون في الحصول على العديد من وظائف اتصالات الفيديو، والمحرك المحسن، والرسومات المتطورة، وخرائط العالم المفتوحة عالية الجودة.


سيكون من المثير للاهتمام أن نرى آراء اللاعبين بعد الإصدار الفعلي للعبة PUBG: New State. بالتأكيد سيتم إجراء مقارنات مع لعبة PUBG Mobile الشهيرة، والتي وضعت معايير عالية للعنوان.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار