سامسونج جلاكسي إس 24 إلترا – Samsung Galaxy S24 Ultra: الهاتف سيحتوي على مستشعر تليفوتوغرافي جديد

قيم هذا المقال :
(24 الأصوات)

من المتوقع أن يتم الكشف عن Samsung Galaxy S23 Ultra في حدث خاص في 1 فبراير، وذلك إلى جانب بقية عائلة Galaxy S23، في هذه المرحلة هذا ليس رسميًا في حين انتظار تأكيد من الشركة، والآن يدور الحديث حول سلسلة جلاكسي إس 24 القادمة، وتحديد حول هاتف Galaxy S24 Ultra خليفة جلاكسي S23 Ultra الذي سيرى النور في أوائل عام 2024.

وفقًا للمسرب Ice Universe، فإن Galaxy S24 Ultra سيحل محل مستشعر التقريب الخاص به المستخدم في أسلافه، و "سيتبنى حلاً جديدًا"، بينما لا يذكر Ice Universe مستشعر التقريب، لكن يُفترض أنه سيكون مستشعر تكبير محدث.

من ناحية أخرى، يُقال إن الكاميرا الرئيسية في S24 Ultra إما تظل كما هي في S23 Ultra، أو يتم تغييرها قليلاً فقط، بينما ترددت شائعات عن أن S23 Ultra القادم سيحتفظ بنفس مستشعرات التكبير مثل سابقه S22 Ultra، وترددت شائعات عن تحسن جودة الصورة بفضل مستشعر الألوان الأفضل و "خوارزميات الذكاء الاصطناعي"، تأتي هذه المعلومات من نفس المُسرّب.

لذلك يبدو أن S23 Ultra سيعمل على تحسين جودة صور التكبير إلى حد ما، في حين أن S24 Ultra قد يجلب لنا بعض التقنيات الجديدة الثورية حقًا إذا انتظرنا عامًا آخر، من ناحية أخرى عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الرئيسية، سيحدث التغيير الكبير في عام 2023 مع مستشعر 200 ميجابكسل الجديد، والذي سيتم استخدامه في عام 2024 أيضًا إما في شكل متطابق أو تم تغييره قليلاً.

وغني عن القول، يجب أن تأخذ كل هذا بحذر، نظرًا لمدى بعدنا حاليًا عن الإصدار النهائي لهاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra، سيكون الأمر مثيرًا للفضول إذا انتهى كل شيء في النهاية وفق هذا التسريب.

 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار