سامسونج تنهي دعم التحديثات لسلسلة Galaxy S10 وGalaxy A50

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

مع إصدار التحديثات الأمنية لشهر أبريل 2023، أسقطت Samsung الدعم للعديد من هواتفها الذكية الشهيرة التي تعود لعام 2019، ثلاثة منها عبارة عن هواتف رائدة في وقتها، في حين أن الهاتف المتبقي هو هاتف متوسط.

الهواتف التي نتحدث عنها هي Galaxy S10 وGalaxy S10 Plus وGalaxy S10e وGalaxy A50، حيث لن تتلقى هذه الهواتف التحديثات بعد الآن.

تم إصدار جميع المنتجات المذكورة أعلاه في الربع الأول من عام 2019، وظهرت لأول مرة مع الإصدار الأصلي من واجهة One UI المستندة على Android 9.0 Pie.

تلقى Galaxy A50 ما يصل إلى Android 11 طوال فترة دعمه، من ناحية أخرى تعمل سلسلة Galaxy S10 على تشغيل Android 12، على أي حال فقد حصلوا على ما يصل إلى أربع سنوات من التحديثات الأمنية.

ومن المثير للاهتمام، أن Galaxy S10 5G لا يزال مؤهلاً للحصول على تحديثات أمنية ربع سنوية على الرغم من إطلاقه في نفس الوقت تقريبًا، علاوة على ذلك سيستمر Galaxy S10 Lite في تلقي تحديثات الأمان لمدة عام آخر. 

هذا لأن S10 Lite تم إصداره بعد عام تقريبًا من ظهور عائلة S10 الأصلية، حتى أنه تمكن من الوصول إلى تحديث Android 13 حيث تم تقديمه مع Android 10، ومع ذلك على الرغم من إنهاء Samsung دعم البرمجي، يجب أن تعمل هذه الهواتف كالمعتاد دون أي مشاكل، إلا إذا رغب المستخدم في الترقية إذا شعر أن الجهاز لا يواكب استخدامه.

 

 

قد يهمك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار