ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12: الإصدار العادي سينضم للسلسلة

قيم هذا المقال :
(12 الأصوات)

إمتلأ حساب Redmi India على Twitter مؤخرًا بالتغريدات عن هاتفيْ Redmi Note 12 Pro و+Redmi Note 12 Pro، الذان سيتم إطلاقهما في الهند في 5 يناير، لكن هناك أيضًا الإصدار العادي، الذي تم الإعلان عنه جنبًا إلى جنب مع هذين الهاتفين في الصين في أكتوبر.

نحن نتحدث بالطبع عن Redmi Note 12 العادي، وحتى الآن لم يكن من الواضح ما إذا كان سيتم الكشف عنه خارج الصين إلى الهند جنبًا إلى جنب مع أخويه أم لا، النبأ السار هو أنه سيرى النور خارج الصين.

 


يركز الإصدار العادي من سلسلة ريدمي نوت 12 على بعض السمات الرئيسية للجهاز القادم، وعلى رأسها دعم شبكات الجيل الخامس 5G، وشاشة من نوع AMOLED، بما في ذلك تلميح بأنها ستكون أكثر إشراقًا مما رأيناه من الإصدارات العادية السابقة في سلسلة Redmi Note، كما تم الكشف أيضًا على أن المعالج سيكون Snapdragon، جنبًا إلى جنب مع دعم الشحن السلكي بقدرة 33 واط وكاميرا خلفية ثلاثية دقة الرئيسية منها 48 ميجابكسل، أخيرًا وليس آخرًا سيكون أنحف Redmi Note على الإطلاق حسب زعم الشركة.

 


ومع ذلك فإن هاتف Redmi Note 12 متاح بالفعل في الصين، لذلك بينما تتظاهر Redmi India بأنها ستعلن عن هاتف جديد تمامًا، يبدو أنه سيكون نفس الهاتف بالضبط هذه المرة، وإذا كان الأمر كذلك فيمكننا بسهولة معرفة باقي المواصفات.

يحتوي Redmi Note 12 الذي تم إطلاقه في الصين على شاشة من نوع AMOLED مقاسها 6.67 إنش، بدقة 1080 × 2400 مع معدل تحديث 120 هرتز وسطوع تصل ذروته 1200 شمعة، من ناحية الأداء يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 4 Gen 1 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4/6/8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128/256 جيجابايت، الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير، برمجيًا يعمل جوال ريدمي نوت 12 بنظام Android 12 مع واجهة MIUI 13.

 

قد يهمك أيضًا

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار