Redmi K40 سيكون أول هاتف يعمل بمعالج سناب دراجون 775G القادم

قيم هذا المقال :
(5 الأصوات)

تقول المصادر أن شاومي تستعد حاليًا لإطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تحت علامة ريدمي التجارية، والتي سيطلق عليها Redmi K40. من المفترض أن يتم الإعلان عن الهواتف الجديدة في ديسمبر القادم.


Redmi K40 سيكون أول هاتف يعمل بمعالج سناب دراجون 775G القادم


الجيل السابق من السلسلة Redmi K30 كان ناجحًا للغاية، حيث تلقت هذه السلسلة العديد من الموديلات المختلفة التي تأتي في فئات أسعار مختلفة. ربما تريد الشركة تكرار نفس الاتجاه في العام المقبل مع سلسلة ريدمي K40 الجديدة.


قبل الإعلان الرسمي عن أول هاتف في السلسلة الجديدة، تم رصد الهاتف على الويب. حيث حصل هاتف شاومي الجديد - الذي يأتي برقم طراز M2011K2C - على شهادة في الصين. وتدعي المصادر أن هذا الهاتف هو ريدمي K40. وسيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون، والذي لم يتم الإعلان عنه حتى هذه اللحظة.


قد يهمك: شركة كوالكوم تعلن عن حدث إطلاق المعالج الرائد سناب دراجون 875




قد يهمك أيضًأ: سلسلة هواتف ريدمي نوت 10 ستدعم الشحن السريع بقوة 25 و 33 واط


وفقًا للتقارير السابقة، سيعمل Redmi K40 برقاقة معالج سناب دراجون 775G. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذا المعالج بالإضافة إلى المعالج الرائد سناب دراجون 875 في أوائل شهر ديسمبر.


كان هاتف Redmi K30 5G أول هاتف يعمل بواسطة معالج سناب دراجون 765G، ومن المتوقع أيضًا أن يعمل خليفته Redmi K40 بمعالج سناب دراجون 775G أولاً. أما بالنسبة لمعالج سناب دراجون 875، فمن المفترض أن يتم استخدامه في Redmi K40 Pro.


هاتف Redmi K40 Pro سيعمل بمعالج سناب دراجون 875 مع شحن سريع جدًا وحجم بيكسل كبير للعدسة


تعمل شاومي حاليًا على سلسلة ريدمي K40 خليفة سلسلة ريدمي K30 الصادرة في السنة الماضية. لا يوجد شيء رسمي عن هذا الهاتف، ولكن هناك بعض التكهنات التي بدأت في الإنتشار عبر الإنترنت. في وقت سابق، قامت شركة أبل بإصدار رقاقة معالج Bionic A14 الجديدة. حيث يستخدم المعالج الجديد تقنية 5 نانومتر ويحتوي على وحدة معالجة مركزية سداسية النواة ووحدة معالجة رسومات رباعية النوى. حيث ألمح المدير العام لعلامة ريدمي التجارية "Lu Weibing"، إلى أن المنتجات الجديدة مع تقنية 5 نانومتر قادمة في الطريق. وفي هذا الصدد، أدعى المسرب الشهير DigitalChatStation على موقع Weibo، أن Lu Weibing يشير من خلال كلامه إلى ريدمي K40 Pro. كما يدعي أن هاتف Redmi K40 Pro سيأتي مع رقاقة معالج سناب دراجون 875 بتقنية 5 نانومتر. بالإضافة إلى ذلك، سيستخدم الهاتف شاشة كاملة بحواف صغيرة وبطارية ضخمة وشحن سريع للغاية وحجم بكسل كبير للعدسة.



ومن المفترض أن هذا الهاتف سيأتي بميزات أخرى بالطبع لا نعلم عنها شيئًا في الوقت الحالي, سيكون هذا الهاتف أحد أوائل الموديلات التي ستعمل برقاقة معالج سناب دراغون 875. ومن المحتمل أن يأتي الهاتف إلى السوق في الربع الأول من عام 2021.


يستخدم الجيل السابق Redmi K30 Pro معالج سناب دراجون 865 مع شاشة كاملة وكاميرا منبثقة. فمن المنطقي أن يأتي الهاتف الجديد Redmi K40 Pro بمعالج سناب دراجون 875. ومنذ صدور K30 Pro في مارس العام الماضي، نتوقع أن يتم إطلاق خليفته K40 Pro في نفس الفترة أيضًا من العام الجديد.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار