سلسلة هواتف ريدمي نوت 10 ستدعم الشحن السريع بقوة 25 و 33 واط

قيم هذا المقال :
(11 الأصوات)

تعمل شاومي وعلاماتها الفرعية ريدمي و بوكو بجد لتحسين قطاع الهواتف الذكية. تشتهر هذه الشركة بتوفير تحديثات السوفت وير وكذلك الهواتف ذات السعر المعقول. هواتف شاومي ليست رخيصة فقط، بل تقدم أيضًا قيمة وأداء جيد مقابل السعر. هذا هو السبب الرئيسي في زيادة الترقب عندما يكون هناك هاتف من شاومي قيد العمل. ووفقًا لآخر التقارير، تعمل الشركة حاليًا على سلسلة Redmi Note 10 القادمة، حيث تُظهر شهادة 3C حديثة قوة الشحن لهاتفين من هذه الهواتف.



تُظهر شهادة 3C الأخيرة هاتفين من شاومي يشتبه في أنهما سلسلة ريدمي نوت 10 الجديدة القادمة. وفقًا للشهادة، تأتي هذه الهواتف بأرقام طراز شاومي M2007J22C وشاومي M2007J17C. الأول يدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، بينما يدعم الأخير الشحن السريع بقدرة 33 واط.


قد يهمك أيضًا: شرح تثبيت الروم الهندي على هواتف شاومي عن طريق Fastboot وريكفري TWRP


من ناحية أخرى، تُظهر القائمة أن هذه الهواتف ستأتي مع دعم لشبكات الجيل الخامس 5G. ولا نتوقع أن نرى أي هواتف ذكية من شاومي بتقنية 4G هذا العام. هذه كل المعلومات التي توفرها هذه القائمة. وفقًا للشائعات، قد يحتوي هاتف ريدمي نوت 10 برو على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. وفيما يتعلق بالمعالج، تدعي الشائعات أنه سيعمل برقاقة معالج إما ميدياتك Dimensity 820 أو سناب دراجون 750G.




من خلال هذه الشهادة، يبدو أن هذه الهواتف مخصصة للسوق الصيني. حيث يأتي ذلك من الحرف "C" في نهاية رقم الموديل. ومع ذلك، يظهر تقرير آخر لشهادة اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية مع رقم طراز M2007J22G. هذا الموديل غالبًا سيكون للسوق العالمية.


آخر الشائعات عن سلسلة Redmi Note 10


Redmi Note 10 Pro


وفقًا لأحدث الشائعات، من المفترض أن يأتي هاتف ريدمي نوت 10 برو مع أحدث معالج 5G للفئة المتوسطة وهو سناب دراجون 750G. في الوقت نفسه، سيحتوي الهاتف على شاشة LCD مثقوبة، مقاس 6.67 بوصة 120 هرتز (الثقب في منتصف الشاشة). من الخلف، سنجد مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاية فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة تيليفوتو للتقريب وعدسة ماكرو للتصوير عن قُرب بدقة 5 ميجابكسل للعدستين. سيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط.


Redmi Note 10


أفادت المصادر أيضًا أن المعالج في هاتف ريدمي نوت 10 هو mt6853v/tnza له نفس الاسم الرمزي لمعالج هاتف ريملي X7 الذي تم إطلاقة منذ فترة. لذلك نعتقد أن هذا المعالج سيكون ميدياتك Dimensity 800U، الذي يعتمد على دقة تصنيع 7 نانومتر من TSMC. يستخدم هذا المعالج نواة A76 بتردد 2.4 جيجاهرتز وستة نوى A55 بتردد 2.0 جيجاهرتز. يحتوي أيضًا المعالج على مودم 5G مدمج ويدعم النطاق الأساسي NSA/SA ثنائي الوضع.




التصميم العام والشحن السريع والشاشة في هاتف Redmi Note 10 هي في الأساس نفس إصدار "ريدمي نوت 10 برو". ولكن الاختلاف الرئيسي بينهم هو أن الكاميرا الأمامية قد تم نقلها من الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. وبالإضافة إلى ذلك، تم استبدال الكاميرا الخلفية بمستشعر 48 ميجابكسل بدلاً من 108 ميجابكسل.


إقرأ أيضًأ

مقالات ذات صلة جميع الأخبار