الرئيس التنفيذي لشركة ريدمي يلمح لهاتف جديد - قد يكون Redmi K30 Ultra

قيم هذا المقال :

قام Lu Weibing الرئيس التنفيذي لشركة ريدمي بنشر صورة لهاتف ذكي جديد على موقع التواصل الاجتماعي Weibo قائلاً "لقد أحضر لي صديقي هاتف ريدمي جديد، والتقطت هذه الصورة سرًا...". فقد يكون هذا الهاتف هو ريدمي K30 Ultra.



هذه الصورة لا توضح شيئًا ولا يمكن أن نستخلص منها أي استنتاجات، ولكن الشيء الواضح هو أن Lu Weibing بدأ في إثارة الجمهور مرة أخرى لإعلان وشيك عن هاتف جديد من ريدمي. مما يعني أنه خلال الأيام القادمة، سيتم الكشف عن تفاصيل الهاتف شيئًا فشيئًا.


اقرأ أيضًا


من الممكن انه يتحدث عن موديل ريدمي K30 Ultra، الذي تم ذكرة في الكود الخاص بـ MIUI 12. ووفقًا لبعض التقارير غير الرسمية، سيأتي الهاتف بكاميرا رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع كاميرا أمامية منبثقة ومعالج ميدياتك Dimensity 1000.


شاشة الهاتف ستحتوي على معدل تحديث 120 أو 144 هرتز، مع بطارية 4500 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 33 واط.


منذ استقلال العلامة التجارية ريدمي عن شاومي، تقوم هذه الشركة بإطلاق بعض الأجهزة المثيرة للاهتمام. كانت تركز ريدمي في البداية على فئة الهواتف الاقتصادية والمتوسطة بينما شاومي كانت تهتم بالفئة الرائدة والمتوسطة العليا، ولكن مع ظهور سلسلة ريدمي K أصبحت تتناسب بعض هواتفها مع الهواتف الرائدة مثل Redmi K30 Pro.


ريدمي K30 Ultra أم ريدمي K40؟


كان هناك بعض التخمينات التي تشير إلى هذا الهاتف. فوفقًا لتسريب على الشبكة الاجتماعية Weibo، تعمل شركة شاومي على هاتف يعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1000 مع شاشة LCD بمعدل تحديث 144 هرتز، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 64 ميجابكسل (مستشعر سوني IMX686) وكاميرا أمامية منبثقة. ويأتي الهاتف ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. ويبدو أن هذا التسريب يتوافق مع أحدث النتائج التي توصل لها XDA.


مع هذه المواصفات التي انتشرت عبر الإنترنت، هناك بعض التقارير التي تدعي أن هذا الهاتف قد يكون هو Redmi K40. ومع ذلك، فإن تقرير XDA الأخير يُظهر أن هناك احتمال ريدمي غير جاهزة للانتقال من سلسلة K30 في الوقت الحالي. لا يمكن التحقق من هذه المعلومات ولا يوجد دليل أيضًا على أن هذا الهاتف هو ريدمي K30 Ultra، ولذلك سيتعين علينا انتظار المزيد من المعلومات للتأكد مما إذا كان الهاتفان متشابهان أم مختلفان.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار