هل سنرى معالج ميدياتك +Dimensity 1000 في هواتف ريدمي قريبًا؟

قيم هذا المقال :
(10 الأصوات)

ظهرت تقارير اليوم من خلال موقع التواصل الاجتماعي الشهير Weibo، تفيد بأن ريدمي تنوي إطلاق هاتفين جديدين أحدهما من الفئة المتوسطة والآخر من الفئة العليا. يأتي أحدهم بشاشة بها ثقب والثاني شاشة كاملة. وحصل هاتف شاومي الجديد الذي يأتي برقم موديل M2006J10C على شهادة 3C. وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 33 واط (11 فولت/3 أمبير)، والشاحن الذي يأتي معه مثل ريدمي K30 Pro.


ومن خلال مواصفات الشاحن، من المرجح أن يكون هذا هاتف ريدمي من الفئة العليا. سابقًا، قد تم التلميح إلى أن ريدمي سوف تستخدم معالج ميدياتك +Dimensity 1000، ولذلك فإننا نعتقد أن هذا هو الهاتف الذي نتحدث عنه.


وكما ذكرنا، فإن الهاتف سيأتي بمعالج ميدياتك +Dimensity 1000 مع شاشة LCD بثقب، ومن المتوقع أن يكون قاريء البصمات في الجانب، ومن الممكن أيضًا أن يدعم معدل تحديث 144 هرتز للشاشة.


اقرأ أيضًا


وبالنسبة لخط إنتاج ريدمي، فإننا نعتقد أن هذا الهاتف سينتمي لسلسلة K، وآخر موديل كان ف هذه السلسلة هو ريدمي K30، فإننا نعتقد أن هذا الموديل سيطلق عليه اسم ريدمي K40. أما بالنسبة للموديل الآخر، فقد يكون هو الخلف المباشر لهاتف ريدمي K30 Pro، أو قد يكون نسخة مطورة منه. ولذلك، فإن هناك كثير من المعجبين يعتقدون أنه سيتم تسميته ريدمي +K30 Pro أو ريدمي K30 Pro Exclusive Version.


وعلى كل حال قد يتساءل البعض عن سبب كون معالج ميدياتك +Dimensity 1000 مميز جدًا إلى هذا الحد. تقول شركة ميدياتك أن المعالج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويدعم الوضع المزدوج من الجيل الخامس SA و NSA. وذلك يوفر للمستخدمين تجربة أسرع وأكثر استقرارًا للشبكة.



وبالإضافة إلى دعم 5G، فإن معالج ميدياتك +Dimensity 1000 يدعم أيضًا أعلى معدل تحديث للشاشة حتى الآن وهو 144 هرتز. يحتوي المعالج أيضًا على محرك جودة الصور الجديد MiraVision، والذي يوفر معالجة صور أفضل.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار